أخبار المشاهير عالم الفن مشاهير العالم

بالصور: هذه هي كل النساء التي أحبها جورج كلوني

كان لخبر زواج الممثل والمخرج الأميركي جورج كلوني وقع كبير على متابعيه ومحبّيه، فهو الذي لطالما وُصف بـ”أعزب هوليوود الشهير”.

لكن يبدو أنّ كلوني كان يسعى جاهداً للقاء امرأة أحلامه، فهو لم يحرم نفسه من الإرتباط بعلاقات، على الرغم من فشلها وانتهائها، قبل زواجه باللبنانية أمل علم الدين.

أمّا أهمّ النساء اللواتي ارتبط بهنّ كلوني، فهنّ:

– ديدي بفايفر: وهي الأخت الصغرى للممثلة ميشال بفايفر. بدأت بمواعدة كلوني في ثمانينيات القرن المنصرم. ولكن سرعان ما افترقا ذلك أنّ الشابة لم تكن تهوى أضواء الشهرة.

– كيللي بريستون: بدأ الممثلان بالمواعدة في العام 1988، حتّى أنها انتقلت للعيش معه لفترة وجيزة قبل أن ينفصلا تماماً.

– تاليا بلسم: بدأ كلوني بمواعدة الممثلة الشابة في العام 1989 وتزوجا في العام نفسه. لكن مشاكل غير قابلة للحلّ حالت دون إكمالهما حياتهما سويا وتطلقا بعد 3 أعوام على الزواج.

– كيمبرلي راسل: التقى الممثلان خلال تصوير إعلان وسرعان ما انجذبا لبعضهما البعض، وتواعدا لمدة 3 سنوات. لكن العلاقة انتهت عندما بدأ كلوني يقترب إلى النجومية على عكس شريكته.

– كارن دافي: تقول الشائعات إنّ الممثلين بدآ بالمواعدة في العام 1995. لكنهما انفصلا بعد عدة سنوات.

– سيلين باليتران: بدأ كلوني بمواعدة عارضة الأزياء في العام 1996 وسرعان ما انفصلا مع صعود نجم المثل الشاب.

– لوسي لو: يقال إن بدأ الثنائي بالمواعدة في العام 2000 بعد أن التقطتهما عدسات الكاميرا وهما يتبادلان قبلة رأس السنة. لكنهما لم يظهرا سويا في العلن، الأمر الذي عرقل تطور العلاقة.

– كريستا ألن: تواعد الممثلان فيالفترة الممتدة بيت 2002 و2004. أما الإنفصال النهائي فكان في العام 2006.

– ستايسي كيبلر: تواعد الثنائي لعدد من السنوات بين 2011 و2013. وقد بدأ كلوني بمواعدة زوجته الحالية أمل علم الدين بعيد انفصاله عن كيلبر.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: