شعر عالم الجمال

إليك 4 طرق مختلفة لتصفيف شعرك بستايلات مميزة

طرق مختلفة لتصفيف شعرك بستايلات مميزة .

١- الضفائر ثم الضفائر!

الضفائر هي أفضل وسيلة لتجعلي شعرك مربوطا ومصففا بطريقة أنيقة في آن واحد. الضفائر لا تقتصر على الشعر الطويل ولكنها تظهر بشكل رائع مع الشعر القصير. في الحقيقة هناك ضفائر تتناسب مع كل نوع وطول شعر. لذا جربي الضفيرة بهيئة السنبلة أو التي تلتف حول الرأس. هذه التسريحات ستكون مناسبة للخروج وستمنحك لوك مميز.

٢- زيني شعرك بإكسسوارات

هل فكرتي من قبل في ارتداء طوق شعر أو إضافة دبوس لامع إلى شعرك؟ أيضا الإكسسوارات المرصعة ستكون مميزة ومختلفة. ولكن تأكدي دائما أنك تختارين قطع رقيقة. أي إذا كنت ترتدين إكسسوار شعر مميز أو مرصع، احرصي أن تكون إطلالتك بسيطة واجعلي تسريحة شعرك تتحدث.

٣- التوربان عاد من جديد

هل تتذكرين عندما كان التوربان رمزا للأناقة واتباع الموضة؟ إنه عاد من جديد. فيمكنك شراء توربان معقود أو يمكنك ربط إيشاربك المفضل بشكل التوربان كما تريدين. احرصي أن تجعلي شعرك منسدلا أثناء تزيين شعرك به للوك أفضل .

٤- غيري في شكل كعكة شعرك أو ذيل الحصان التقليدي

من منا لا يحب تسريحة كعكة الشعر أو ذيل الحصان؟ فهما في الحقيقة أبسط وأسهل طريقة لرفع شعرك عن عينيك. ولم لا تفكرين في عمل تغيير بسيط على كعكة شعرك أو ذيل الحصان؟ جربي عمل الكعكة العلوية أو تسريحة ذيل الحصان الجانبية، فإنهما حقا سيعطيانك شكلا مميزا يناسب إطلالتك .

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: