أخبار المشاهير عالم الفن

أغاني أغاني تجمع سعد رمضان مع محبيه في Iftar with the star

Iftar with the star منذ بداية الشهر الفضيل انطلق برنامج

Fm عبر إذاعة أغاني أغاني 98.9

بفقرات مميزة وجوائز قيّمة مع الزميل محمد قيس ومن الاثنين الى الجمعة الساعة الخامسة بعد الظهر بتوقيت بيروت، حيث  شارك مستمعو البرنامج في المسابقة اليومية التي تمحورت حول الفنان سعد رمضان مع مجموعة كبيرة من الأسئلة التي طُرحت على المستمعين حول حياته الفنية والشخصية، وفي نهاية الأسبوع فاز خمسة أشخاص بإفطار رمضاني خاص مع رمضان وفي منزل الزميل قيس، وتمّ تصوير الافطار ونقله في حلقة خاصة مساء الأحد عند الساعة التاسعة عبر شاشة أغاني أغاني.

تطرّق النجم سعد رمضان إلى مواضيع كثيرة خلال الحلقة فكشف تفاصيل قصة الحب التي يعيشها حالياً، كما تحدّث عن بعض الشؤون الخاصة بحياته الشخصية، فتذكّر أحد أصدقائة القدامى الذي غدر به ولم يكن صديقا جيدا، كما استرجع الفترة التي عمل خلالها كنادل في أحد المطاعم، وأثناء تلقيه  للدروس الأكاديمية في اختصاص الفندقية قبل بداية مشواره الفني.

في السياق، سأل الزميل قيس عن الأغنية التي يشعر رمضان بالرغبة في إلغائها من  أرشيفه فلم يتوانَ سعد من الاعتراف بأنّ بالفعل هناك أغنية يودّ محوها من أرشيفه لكنه تحفّظ عن ذكر اسمها. وفي معرض حديثه، سُئل سعد عن القضية التي أثيرت مؤخراً بين الفنانة رويدا عطية وشركة المولى برودكشن فاعترف بأنّ عطية تملك صوتاً جميلاً لكنه اعترض على ما قامت به ضد آل المولى بعد أن صرّحت بأنّ السيد علي المولى تعدّى عليها بالضرب ومن ثمّ عادت لتنفي ذلك، وفضّل سعد لو لجأت رويدا إلى الحلول الوديّة والراقية.

خلال الحلقة سأل محمد قيس ضيفه عن إمكانية تقديم ديو غنائي مع الفنانة شيرين عبد الوهاب فاعتبر رمضان أنّ كل شيء وارد في حال تواجدت الأغنية المناسبة للطرفين، وفيما لو خُيّر بين برامج الهواة الحالية فيختار سعد المشاركة في برنامج ذا فويس لينضم إلى فريق الفنان صابر الرباعي أو حتى الى فريق القيصر كاظم الساهر. كما كشف عن هوايته في ممارسة لعبة

Play Station

التي يتبارى فيها مع بعض زملائه الفنانين ومنهم زياد برجي ونادر الأتات. لم تخلُ الحلقة من أجواء الموسيقى والغناء حيث عزف سعد على العود للمرة الأولى عبر الشاشة الصغيرة كما قدّم بصوته أغنيات من زمن العمالقة أمثال: أم كلثوم، وردة، عبد الحليم حافظ. ومن الفن المعاصر غنّى من أعمال الفنان راغب علامة والفنانة شيرين في جلسة وديّة ومميزة جمعته مع بعض محبيه الذين طرحوا بدورهم أيضا مجموعة كبيرة من الأسئلة.

Iftar With The Star نشير إلى أنّ النجم زياد برجي هو ضيف الأسبوع الثاني من

عبر إذاعة أغاني أغاني وانطلاقا من اليوم الاثنين لغاية يوم الجمعة القادم، على أن يتم اختيار خمسة رابحين ويُدعونَ إلى إفطار خاص مع برجي في بيت الزميل قيس.

Saad Ramadan (1) Saad Ramadan (2) Saad Ramadan  (3)

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: