عالم المنوعات متفرقات

أبصر النور في الحازمية THE BACKYARD

THE Backyard افتُتح

معلنًا أسلوب حياة جديد في قلب الحازمية  في الأول حزيران ٢٠١٦ برعاية وزير السياحة ميشال فرعون.  ويضم المشروع باقة من أهم المطاعم، والمقاهي والملاهي الليلية الرائدة في لبنان،  فضلًا عن نادٍ رياضي ومساحة مخصصة للأطفال في محيط حيوي يتميّز بهندسة عصرية، أماكن عامّة في الهواء الطلق ومساحات خضراء.

وصف المهندسان برنار ملاط ووليد زيدان المشروع بأنه صديق للبيئة، حيث تم إنشاءه من خلال المواد الموجودة أصلاً في الموقع وقد تم تطويرها في مبادرة بيئية تسعى إلى إعادة تصنيع المواد بدلًا من التخلص منها. وعلى سبيل المثال، فقد تم تصنيع جسر المشاة الممتد على مسافة ٧ أمتار من خلال إعادة تدوير حواجز غير صالحة للإستعمال، كانت موجودة في الموقع سابقًا. تحافظ هذه الإستراتيجية على الطاقة للحصول على ميزات إقتصادية وبيئية أفضل.

THE BACKYARD يقدّم

لزبائنه مجموعة واسعة من الخيارات، إبتداءً من تناول الطعام إلى قضاء وقت ممتع في المقاهي والنوادي الرياضيّة ومراكز التجميل، متيحاً الفرصة لهم كي يستمتعوا بتناول كأس بعد العمل أو وجبة غذاء عند الظهر، أو العشاء في المساء، أو إقامة حفلات أعياد الميلاد لأطفالهم، من دون مواجهة زحمة السير أو الإنتقال إلى أماكن بعيدة عن منازلهم.

THE BACKYARD يهدف

إلى الوقوف عند حاجات الزبائن من كافة الفئات والأعمار. ويجدر بالذكر انّ المشروع الذي يتضمن ملاعب للأطفال، وصالات رياضيّة، وموقفين تحت الأرض للسيارات، والذي يعتمد على ضيافته المميّزة، يُتوقّع ان يجتذب الزبائن طوال أيام الأسبوع سواء لتناول الغذاء أو شرب القهوة في فترة بعد الظهر أو من أجل العشاء أو السهر.

VENTURE GROUP وقال الشريك الإداري لـ

The Backyard مروان أيوب “يتميّز

بقربه من المنطقة السكنية هنا، بحيث يشعر السكان أنهم في منزلهم عندما يرتادون هذا المكان خاصة أنه يتضمن المطاعم والمقاهي المفضلة لديهم.”

حضر ليلة الإفتتاح عدد من وسائل الإعلام، والمدوّنون والفعاليات، وقد شهدوا على التغيير المهم الذي طرأ على المنطقة بفضل هذا المشروع الذي أحضر مجموعة من المحال الترفيهيّة المفضّلة لتكون قريبة من الناس ليتمكنوا من قضاء أوقات ممتعة بالقرب من منازلهم.

ويضمّ المشروع الأسماء التالية:

Abdl Wahab, Bar Tartine, Classic Burger Joint, Dip & Dip, Divvy, Kitchen Yard, Les Malains, Lina’s, Olio Pizzeria, Roadster Diner, Starbucks Coffee, Tsunami , Zaatar w Zeit, Backstage, Brick Lane H., Pablo Escobar , Trumpet, Little Me and U Energy.

IMG_0575 IMG_0576 IMG_0587IMG_0589 IMG_0590 IMG_0591 IMG_0592IMG_0595 IMG_0610IMG_0594 IMG_0588

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: