عالم الموضة موضة كل يوم

غارانس دوري و ماسيمو دوتي قصة في عالم الموضة

وضعت الفنانة ذات الرؤية الحالمة والنظرة السبّاقة غارانس دوري والتي شكلت مصدرا للوحي للعديد من دور النشر والحملات المميزة وكانت كل من كاترين هيبورن، فرانسواز ساغان ورومي شنايدر مرجعا جماليا لأعمالها لمستها الخاصة على مجموعة ماسيمو دوتي الجديدة لربيع وصيف 2016 في قصة مستوحاة من عالم الموضة جسّدتها في مدينة نيويورك، حيث تقطن حاليا. وكانت النتيجة تسليط الضوء على نهار عمل طبيعي لامرأة متعددة الوظائف فبدت مستقلة أنيقة ومجتهدة.

تم انتقاء قطع أنيقة ومريحة ذات نوعية عالية لجلسات التصوير بالإضافة إلى أخرى تميل إلى أسلوب “غارسون” الذي يعتبر من خصائص غارانس دوري . وكانت النتيجة مزيج مثالي لأي وقت من النهار تراوح بين إطلالة لائقة مع سترة ذات طابع ذكوري ، وإطلالة كاملة باللون الأبيض يبحث عنها بعد فصل الربيع أو إطلالة الفستان الأسود القصير الخالدة. كل هذه التصاميم متناسقة مع أجمل الأكسسوارات التي لا بد من الحصول عليها في هذا الموسم والمختارة من الجلد بلون الأسود والكاميل  لأجمل إطلالة في المكتب أو خلال حفلة مسلية.

1massimo-dutti-ss-16 2massimo-dutti-ss-16 3massimo-dutti-ss-16 4massimo-dutti-ss-16 5massimo-dutti-ss-16 6massimo-dutti-ss-16 7massimo-dutti-ss-16 8massimo-dutti-ss-16 9massimo-dutti-ss-16

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: