عالم الموضة موضة كل يوم

ملابس البحر من أويشو لربيع وصيف 2016

توازن المجموعة الجديدة المستوحاة من أضواء مدينة لوس أنجلوس ما بين اتجاهات الموضة الحديثة والعناصر الكلاسيكية

تقدم أويشو مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2016 المتميزة في التوازن القائم بين الكلاسيكية والاتجاه الحديث للموضة. وتتميز هذه المجموعة أيضا بأسلوبها المتعدد والذي تطور عبر الأحجام والطبعات المختلفة.

تتجلى التفاصيل في الملابس بشكل واضح عبر الأقمشة والتطريز الغني والمتمثل بالأزهار والأشكال الهندسية المتنوعة النابضة بالألوان.

وتندرج طبعات ملابس البحر لهذا الموسم في إطارين مختلفين . هناك الإطلالة البوهيمية المترافقة مع الوحي الفارسي والمتناسقة مع الألوان الدافئة وهناك بالمقابل التأثير القوي للطبعات التي تغلب بطابعها العصري على تصاميم الأزهار والأشكال الهندسية.

تتراوح الألوان بين الكلاسيكية والتدرجات المحايدة  وبين ألوان النيون التي تضيف إشراقة وحيوية إلى جميع الطبعات التي تلعب دورا هاما في هذه المجموعة. تعكس مجموعة الملابس البحرية التزام علامة أويشو بالتركيز على التفاصيل.

تتألف مجموعة الملابس البحرية لفصل الصيف من ملابس السباحة، المصنوعة من مواد جديدة كجلد السويد والأنسجة الوامضة إضافة إلى مزيج الأقمشة الزاخرة بالتطريز والمزينة بطريقة خاصة.

تجمع إمرأة  أويشو لهذا الصيف بين الفساتين الطويلة والشفافة، السترات المطرزة، سراويل الكتان، الطبعات الملونة وملابس البحر للإستمتاع بالأيام المشمسة.

وتبقى علامة أويشو ملتزمة تجاه النساء اللواتي يرغبن أن تعكس ملابسهن شخصيتهن بكل رقة وأنوثة.

 

Oysho beachwear campaogn SS16 (1) Oysho beachwear campaogn SS16 (2) Oysho beachwear campaogn SS16 (3) Oysho beachwear campaogn SS16 (4)Oysho beachwear campaogn SS16 (5) Oysho beachwear campaogn SS16 (6) Oysho beachwear campaogn SS16 (7) Oysho beachwear campaogn SS16 (8)Oysho beachwear campaogn SS16 (9) Oysho beachwear campaogn SS16 (10) Oysho beachwear campaogn SS16 (11) Oysho beachwear campaogn SS16 (12)

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: