عالم الموضة موضة كل يوم

فاريل وليمز من أديداس: تشكيلة جديدة من الألبسة والأكسسوارات البحرية باللون الوردي

اِستكمالًا لقصّة “الشاطىء الورديّ” من أديداس أورجنلز لفاريل وليمز، ستطرح تشكيلة أوسع لربيع وصيف 2016 في الأسواق اعتبارًا من 12 أيّار. ستقدّم المجموعة خيارًا واسعًا لفصل الصيف متضمّنًا ألبسةً تحملُ رسومًا خطّطها وليمز للكبار والصغار. مستوحاة من الجوّ الأنيق والمُشعّ للجزيرة المشرقة، تظهر هذه المجموعة شغف فاريل بالموسيقى والفنّ والموضة بروحيّة أديداس أورجنلز.

تقدّم المجموعة للنساء ألبسةً بحريّة تُطبع عليها من وحي غابات الجزيرة، وستراتٍ للألبسة الرياضيّة ابتكرت بعنايةٍ من قماش الموسلين الحريريّ، و”بانشو فنيّ” مصنوعًا من شبكات مغلفة مقاومة للماء وتحمل “الأشرطة الثلاثة” الّتي ترمز إلى علامة أديداس. أمّا بالنسبة إلى الرجال فقد ابتكرت قمصان وسراويل مُطبّعة بالإضافة إلى سترات يبرز عليها “النفل” رمز العلامة.

التيشرتات والقمصان بالإضافة إلى السراويل ذات الطابع الهاوايي، قد زُخرفت ببعض الكلمات والخربشات والرموز اللّعوبة الّتي تشكّل بمجموعها وتنوّعها الطابع الكامل الناتج عن خيال فاريل وأحاسيسه. أمّا الألبسة الأخرى فتظهر شقاوة شخصيّة الفنّان.

528 HZ

و528 هيرتز هي تردّدات “القالب الرياضيّ الموسيقي للإبتكار”. غير أنّ تردّدات الحبّ هي الأكثر صلحًا باعتبار أنّها تتّصل بجوهركم الروحيّ وبحقيقة السماء والأرض اللّولبيّة.

تظهر تشكيلة أحذية وليمز لهذه المجموعة أسلوبًا أنيقًا ومريحًا يعود مباشرةً إلى الوحي اللّامتناهي للجزيرة. القماش مطاطيّ أمّا زمام الحزام فيتمتّع بالمرونة على مستوى الكعب الأزرق والرماديّ. كلّ الأحذية تتضمّن عناصر متعدّدة الألوان مشكّلةً بنيةً تحليليّةً تعكس خيال وليمز وشخصيّته المبتكرة.

تتوفّر مجموعة أديداس أورجنلز فاريل وليمز “الشاطىء الورديّ” في مركز أديداس أورجنلز في وسط المدينة في بيروت 01970621

+H20230_OR_Originals_Pharrell_SS16_PR-Social_01 HyperFocal: 0HyperFocal: 0

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: