عالم الطبخ

شيك شاك يقدم سندويش الدجاج “تشيكن شاك” المميز لأول مرة في لبنان

Shack Fried Chicken-12032

وصل تشيكن شاك –  أول سندويش دجاج من شيك شاك (9000 ليرة لبنانية)- بعد طول انتظار إلى فرعى شيك شاك في لبنان. ويُحضر تشيكن شاك من صدور الدجاج المقرمشة (الخالية تماماً من الهرمونات والمضادّات الحيوية) مع قطع الخس الطازجة وشرائح المخلل وصلصة المايونيز بالأعشاب. وتم إطلاق التشيكن شاك لأول مرة في مطعم شيك شاك في بروكلين في نيويورك الصيف الماضي، ووصل إلى  لبنان مؤخراً ليصبح أحد الخيارات الدائمة في قائمة طعام شيك شاك.

استلهمت فكرة تشيكن شاك من تراث وتاريخ شيك شاك كعلامة تجارية معاصرة بدأت بكشك برغر بسيط على جانب الطريق. وبمناسبة إطلاق التشيكن شاك، قال راندي جاروتي، الرئيس التنفيذي لشيك شاك: “يمثل تشيكن شاك بداية حقبة جديدة في تاريخ العلامة التجارية. نحن نسعى دائماً للحفاظ على قائمة الطعام الأساسية لشيك شاك، لكننا أيضا نقدّم أطباقا جديدة استجابة لرغبات وطلبات زبائننا في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك دولة لبنان. ويعزّز تشيكن شاك أيضاً التزام العلامة بتقديم الأطعمة الطازجة التي تتّسم بالبساطة والجودة وتوفير منتجات ذات قيمة عالية للزبائن تحقيقًا لأحد مبادئ العلامة في تقديم الأفضل دائماً.

وقد صرّح مارك روزاتي، مدير المطبخ في شيك شاك، قائلا:”يجسد تشيكن شاك نهجنا الحديث في إضافة لمسة إبداع وتميز إلى المطبخ الأمريكي، إذ نحرص على تقديم تجربة بسيطة وفريدة وذات جودة عالية مع منتجات مُحضرة بمكونات من مصادر موثوقة. ولقد أدركنا أهمية إضافة تشيكن شاك إلى قائمة الطعام بعد ردود الفعل الإيجابية على سندويش الدجاج الذي يضاهي مذاقه طعم الشاك برغر الرائع. ومنذ تقديم تشكين شاك في بروكلين٬ بدأ الزبائن يطلبون توفيره في جميع فروع شيك شاك. وبعد نجاح تشيكن شاك في العديد من الأسواق٬ نحن على يقين بأنه سينال إعجاب زبائن شيك شاك في لبنان.”

يُحضّر تشيكن شاك من صدور الدجاج الخالية تماماً من الهرمونات والمضادات الحيوية المطهية على نار هادئة والمغمسة في عجينة الشاك والدقيق والمحمرة جيداً. يُغطَّى تشيكن شاك بقطع الخس الطازجة وشرائح المخلل وصلصة المايونيز والأعشاب المحضرة من الثوم والبقدونس والزعتر. ويُقدم تشيكن شاك الرائع على لفائف البطاطا والخبز العضوي ذاته الذي يقدم مع الشاك برغر الشهير منذ إنشاء شيك شاك.

يتوفر تشيكن شاك برغر الآن في فرعى شيك شاك في لبنان في بيروت ستى سنتر،و

ABC  الأشرفية.

ShakeShack_Dec2015_071

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: