أخبار المشاهير عالم الفن

سيرين عبد النور تتخذ قرارات حاسمة… فما هي؟

بعدما كشفت النجمة سيرين عبد النور الاسبوع الماضي لمشاهدي برنامج “بلا حدود” الذي تنتجه شركة “ناتشورال ستار”، عن العرض الذي تلقته من تلفزيون عربي لتقديم برنامج اجتماعي اسبوعي يذاع مباشرة على الهواء، يبدو ان سيرين التي بدت  في حينه غير متحمسة للعرض تماماً ووافقها على زوجها على قرارها، عادت لتدرس المشروع من جديد، سيما بعد موافقة ادارة التلفزيون على منحها الاجر العالي الذي طلبته لقاء قبولها العرض. وفي حلقة يوم الجمعة المقبل، ستتشاور سيرين من جديد مع زوجها فريد في هذا الشأن، باحثة معه المسألة من جوانب عدة. فهل ستحسم امرها وتعلن امام المشاهدين موافقتها على تقديم البرنامج؟

يُذكر أن سيرين عبد النور عملت سابقاً كمذيعة، وهي قدمت في مستهل مسيرتها الفنية بين عامي 1999 و2004، ثلاثة برامج تلفزيونية. أحدها مختص بالطبخ، وآخر باخبار النجوم العرب واغنياتهم، وثالث من نوع تلفزيون الواقع حمل عنوان “ضرب خوات”. وهو برنامج تضمن تحقيق احلام عائلات تعاني من اوضاع مادية صعبة. لكن البرنامج الجديد ستقدمه بعدما حققت خلال السنوات الأخيرة نجومية كبيرة، تجعلها بوضع ممتاز لتحقق نسبة مشاهدة مضاعفة عن تجاربها السابقة، التي حققت فيها نجاحاً كبيراً. ما هي التفاصيل التي سيعرفها المشاهدون؟ هذا ما سنراه ونعرفه في الحلقة الاسبوعية القادمة، من برنامج “بلا حدود” التي تُعرض الجمعة ١٣ مايو (أيار )في الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت السعودية على تلفزيون “الآن”.

الحلقة - 17 - بلا حدود (1) الحلقة - 17 - بلا حدود (3) الحلقة - 17 - بلا حدود (4) الحلقة - 17 - بلا حدود (7) الحلقة - 17 - بلا حدود (8)

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: