عالم المنوعات متفرقات

الإفتتاح الرسمي لمعرض Designer’s Week في الزيتونة باي

Designer's Week - Official Picture

Gata Events & Promotions إفتتحت شركة

Designer’s Week اليوم الدورة الرابعة لمعرض أسبوع المصمّم

في الزيتونة باي بالتعاون مع شركة إنماء واجهة بيروت البحرية وسوليدير وبحضور حشدٍ من الشخصيّات الرسمية والإجتماعية المرموقة على رأسها رئيس بلدية بيروت السيد جمال عيتاني ومديرة الشركة السيدة ساندرا غطّاس وذلك في إطار دعم الحركة السياحية والتجارية في بيروت، علماً أنّ اليوم الأوّل من المعرض شهد إقبالاً شديداً وسجّل أكثر من 10 آلاف زائر.

يفتح المعرض أبوابه أمام الزوّار من الساعة 3 من بعد الظهر وحتى الساعة 10 مساءً لغاية الأحد 29 أيّار 2016 وهو يضمّ أكثر من 100 عارض منهم 26 إسماً يشاركون للمرّة الأولى ما يؤكّد على تجدّد المعرض من عامٍ إلى آخر وعلى أهميّته كمنصّةٍ رسمية لإطلاق المواهب والعلامات التجارية الناشئة نحو عالم الشهرة. أمّا المعروضات فتشمل آخر صيحات ربيع-صيف 2016 في عالم الثياب والمجوهرات وأكسسوارات الموضة والبحر وأكسسوارات المنزل والحقائب والأحذية.

وقد ساهم المعرض في السنوات الثلاث الماضية في التعريف عن أكثر من 300 مصممّ وحرفي ومؤسسة صغيرة، حقق العديد منهم نجاحاً وشهرةً في لبنان والخارج، كما واستقطب أكثر من 200 ألف زائرٍ من اللبنانيين والسوّاح والأجانب المقيمين في لبنان جاؤوا ليستمتعوا بأجواء المعرض الرائعة ويكتشفوا آخر الإبتكارات في عالم الموضة والمجوهرات وأكسسوارات المنازل.

Designer’s Week معرض

،Banque Audi ينظّم بدعمٍ من

،Volvo شركة

،RIM شركة مياه

.Besiders وشركة

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: