عالم الموضة موضة كل يوم

فوز حقائب saQué اليدوية بجائزة A’ Design البرونزية عن فئة “أكسسوارات الموضة والسفر”

،saQué يسرّ المؤسِّستان والمصمِّمتان في

saQué شنتال وديزي الجردي، إعلان أنّ حقيبة اليد “الفراغ” من مجموعة الوظيفة التابعة لـِ

قد فازت بالجائزة البرونزية لعام 2016 عن فئة “أكسسوارات الموضة والسفر”.

إنّ فئة “أكسسوارات الموضة والسفر” هي فئة بارزة ضمن فئات هذه الجائزة، بحيث يتمّ اختيار عدد محدود من أفضل المنتجات المُستخدمة، فكان أحدها حقيبة “الفراغ” لتميّزها بأدائها الوظيفي وبشكلها الاستثنائي.

إنّ حقيبة “الفراغ” هي الأولى من نوعها في سوق الحقائب. وبالإضافة إلى أنّها تختلف عن باقي الحقائب وإلى أنّها مثيرة للاهتمام، فإنّ هذه الحقيبة تتميّز بوظيفة خاصّة تجعلها الأكسسوار المثالي للمرأة. فبفضل جانبها المفرغ، يمكن تعليق هذه الحقيبة على الطاولة بشكلّ يحلّ المشكلة التي تواجهها معظم النساء في الأماكن العامّة أو أثناء السفر. تمّت تسمية هذه الحقيبة استنادًا إلى ميزتها البارزة التي جعلتها حقيبة عمليّة من الداخل والخارج. وقد قسم الجانب المفرغ الحقيبة إلى قسمين بحيث تستطيع المرأة تنظيم أغراضها بدقّة، بالإضافة إلى إمكانية حملها بواسطة مَسْكتها. وإنّ مرونة الحقيبة وعناصرها التصميمية العديدة تسمح بِحَمْلِها بطرق متنوّعة. فسلسلتها المطلية بالذهب تسمح بِحَمْلِها كحقيبة كتف، أو يمكن إزالة السلسلة تمامًا وحَمْلها كحقيبة يد (كلاتش)، بحسب ذوق كلّ امرأة.

إنّ هذه الحقيبة مصنوعة يدويًّا من جلد العجل الحقيقي: الحرير الانسيابي بطبعة جلد السحلية. وإنّ عمليتي التركيب والتبديل بين أنواع الجلود المستخدمة، بالإضافة إلى التباين والمزج بين لونين، يبرز الفراغ أكثر فأكثر. كلّ عناصر التصميم الفريد هذه هي التي ساهمت بفوز حقيبة “الفراغ” بالجائزة البرونزية، والتي ستُسلَّم إلى المصمّمتين خلال حفل تكريم في ميلانو، إيطاليا، في 9 حزيران/ يونيو.

إنّ “منافسة وجائزة A’ Design هي من جوائز التصميم الأكبر والأكثر انتشارًا في العالم. وقد أعلنت عن نتائج المنافسة حول التصميم لعام 2016 كالتالي: 1277 فائز من 87 بلد في 93 تصميم متخصّص مختلف. وتمّ تقييم كلّ التصاميم المُشارِكة بشكل دقيق من قبل لجنة تحكيم عالمية نافذة مؤلّفة من 83 عضو. تتضمّن تلك اللجنة علماء، وصحافيين بارزين ومتخصّصين في التصاميم المبتكرة، ورجال أعمال ذي خبرة حرصوا على التفاصيل أثناء تصويتهم وتقييمهم لكلّ تصميم”.

saQué تسعى

دائمًا إلى تقديم أحدث صيحات الموضة إلى زبائنها، مترجمةً إيّاها بأسلوب فريد يتميّز بلمسات هندسية. وإنّ هذه الجائزة هي الدليل الأكبر على العمل المثمر التي تنتجه هاتين المصمّمتين ـ شنتال وديزي الجردي ـ  في السوق، وهي الخطوة الأولى من هذه المسيرة الطويلة لصانعي الموضة ومحدّدي صيحاتها.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتّصال ب:

ديزي الجردي

مؤسّسة ومصمّمة

البريد الإلكتروني:

daisyeljurdi@saquebeirut.com

هاتف:

+ 961 3 911 661

www.saquebeirut.com

9 14' Screenshot_2015-11-04-13-02-09

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: