عالم الموضة موضة كل يوم

!يمكن لحجابك أن يظهرك بلوك عصري وأنيق

في بعض الأحيان، قد تشعرين بالإحباط والملل من تنسيق الملابس مع الحجاب. فأنت دائما ترغبين في الظهور بشكل عصري وجذاب، ولكن لا يوجد شيئا صعبا أو مستحيل على الإطلاق.

١- اتجهي إلى الكارديجان أو الفيست الطويل

الكارديجان أو الفيست الطويل سيساعداك في الحصول على العديد من الإطلالات المختلفة. فعندما ترغبين في ارتداء بنطلون ضيق أو تريدين إدخال القميص داخل البنطلون الجينز، فالفيست الطويل أو الكارديجان سيغطي جسمك، وسيظهرك بشكل أرفع مما أنت عليه مع الحجاب.

٢- سترات علوية فضفاضة مع بنطلونات قصيرة قليلا

الملابس بستايل السليت أو البلوزات الفضفاضة للغاية، تشعر المحجبات بالراحة وتمكنها من ارتداء أي قطع ضيقة بأسفلها. إذا قمت بتنسيق هذه القطع مع بنطلون قصير قليلا وضيقا أو بنطلون جينز بستايل رجالي، ستحصلين على لوك عصري وأنيق مع الحجاب. فقط نسقي الألوان مع بعضها البعض لتكوني في قمة أناقتك.

 photo fustany-fashion-style ideas-hijab street style-oversized tops_zpsbdtrpxs8.jpg

٣- التوازن في اختيار الملابس

هناك عديد من الاعتبارات التي يجب أن تأخذيها على محمل الجد قبل تنسيق ملابسك مع الحجاب. أول شيء مهم للغاية، هو معرفة شكل جسمك لكي تستطيعين اختيار الملابس المناسبة لك من عدمها. ثاني شيء يجب أن تعلميه، هو أن ارتدائك إطلالة ضيقة بالكامل لا تناسب الحجاب على الإطلاق إلا إذا كنت تمتلكين جسم عارضات فيكتوريا سيكريت. لذا حاولي أن توازني إطلالتك وتخفي عيوب جسمك لتظهري بجاذبية تامة مع الحجاب في أي وقت.

 photo fustany-fashion-style ideas-hijab street style-balance_zpsw13vuwer.jpg

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: