أخبار المشاهير

ديما صادق منزعجة لنشر صورة مولودتها الجديدة!

dima sadek

اطلت الاعلامية ديما صادق للمرة الاولى بعد انجابها مولودتها الثانية “ورد” في احدى المستشفات الكندية وذلك في مداخلة هاتفية ضمن البرنامج الاذاعي “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” حيث باركت “هاشم” لديما على مولودتها الجديدة.

في البداية لفتت ديما انها اطلقت على ابنتها اسم “ورد” لأن ابنتها الاولى تدعى ياسمينا، اضافة الى انها اقتنعت بهذا الاسم بعد البحث الكبير الذي اجرته خلال الاشهر الماضية. وكشفت ان اسم ورد له معنيين الاول “الزهور” والمعنى الثاني “الاسد”.

ولماذا اختارت يوم 14 آذار لوضع مولودتها، قالت ديما ضاحكة ان “ورد” هي من قررت ان تأتي في هذا التاريخ واضافت مشيرة ان حركة 14 آذار تختفي تدريجياً في لبنان.

وعن انزعاجها لنشر صورة ابنتها “ورد” على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الالكترونية، اكدت ديما انها لم تنشر هي الصورة ولأنها لا تحب ان يخترق اي احد خصوصيتها خاصة ان الطفلة عمرها يوم واحد فقط ولكن صديقتها الاعلامية بولا يعقوبيان من محبتها نشرتها على صفحتها الخاصة.

واكدت ان صحتها وصحة الطفلة بخير وان ورد وُلدت بوزن 3.5 كيلوغراماً. وشددت ان كل وقتها تقضيه حالياً مع العائلة وان فرحتها مضاعفة بمناسبة قدوم عيد الامهات.

ولماذا وضعت مولودتها في كندا، اكدت ديما انها مقيمة في كندا بشكل شبه دائم.

واشارت الى انها ستعود الى لبنان بعد اسبوعين او ثلاثة على ابعد تقدير على ان تزاول عملها في المؤسسة اللبنانية للارسال اول ايار المقبل.

بصراحة

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: