عالم المنوعات متفرقات

تماشي… روح اليابان العابقة بالألوان

الآن في أنطلياس

انسوا كلّ ما تعرفونه عن السوشي، فتلك الظاهرة الغذائية الفنّية حطّت رحالها الآن في أنطلياس وأبواب تماشي، المطعم الياباني الأصيل، فُتحت على مصراعيها لاستقبال عشاق الأطباق اليابانيّة.

تماشي مطعم ياباني عصري امتلك فنّ تقديم السوشي وتفنّن في ابتكاراتها شكلاً وطعماً. يُقدّم تماشي أرقى أنواع السوشي المحضّرة بإتقان منقطع النظير حتى تحسب أن كلّ قطعة هي لوحة فنّية يكاد لا يطاوعك قلبك على التهامها. ذلك أن الشيف الذي يحيي طاولات تماشي بابتكاراته الخلابة قد تتلمذ لدى أشهر الطهاة في عالم المطبخ الياباني.

ما الفرق بين تماشي وغيره من مطاعم السوشي في لبنان؟ إنه الشغف بتحضير أطباق مرهفة والمقادير الطازجة دوماً والنظافة المطلقة. كلّ حبّة سوشي تتذوّقونها في تماشي تحملكم إلى روح اليابان حيث تعيشون تجربة حسّية لا مثيل لها.

هل تشتهي أن تتناول تحفة فنّية؟      

يتعامل الشيف في تماشي مع المقادير بقدر عالٍ من الاحترام ويتقن مزج الألوان والنكهات فيبتكر أنواعاً جديدة من السوشي تدهش العين والفم.

تذوّقوا الفرق في تماشي، حيث يمكنكم أن تستمتعوا بالأطباق اليابانية على أنواعها المختلفة في أجواء راقية ودّية، على أنغام الموسيقى الحالمة  التي تحملك إلى قارة  أخرى.

أما لائحة المشروبات في تماشي فهي تضم من أنواع الويسكي اليابانية 24 صنفاً يضاهي أحدها الآخر جودة. كما يفخر مطعم تماشي بأن يقدّم لروّاده مجموعة من 36 نوعاً من مشروب الساكي الياباني الشهير.

فإذا كنت تبحث عن مكان تسترخي فيه بعد يوم طويل من العمل أو عن مطعم يابانيّ تبهر بمائدته أصدقاءك أو شركاءك في العمل، فتماشي هو خيارك المثالي.

 

تماشي باختصار:  

تعرّف اللبنانيون على مطعم تماشي للمرة الأولى في فرعه الأول في شارع مار مخائيل النابض بالحياة في منطقة الأشرفية. ولم يمضِ إلا وقت قليل حتى أصبح تماشي يحضّر الأطباق اليابانية والسوشي لأرقى فنادق العاصمة ومنها “ذي موفمبك”.

فريق تماشي يسعده أن يستقبلكم اليوم في فرعه الجديد في شارع المطاعم في أنطلياس.

ندعوكم إلى اكتشاف روح اليابان الحقيقية في أطباق تماشي وأجوائه!

_MG_5839-160229114737096 AP1W670 AP1W6491 2 AP1W6493 2 AP1W6495 AP1W6517 AP1W6530 AP1W6535 2 AP1W6622 AP1W6642 2c

 

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: