عالم الموضة

تعرفي أحدث علامات المجوهرات الراقية والمميزة لموسم ربيع وصيف 2016

ورث تشارلي دي فيل كاستل المعروف بـ

CVC

حجر ألماس واحد عن جدته، والتي لطالما شجعته على خوض غمار الحياة الإبداعية. استمد هذا الفنان إبداعه من شغفه الطفولي بجمع الأحجار من شاطئ البحر، حيث اختار أن يستخدم هذه الألماسة لصناعة قطع جديدة وفريدة من نوعها من المجوهرات وهكذا نشأت العلامة الراقية التي نعرفها اليوم. جميع أحجار قلادات

CVC

الفريدة من نوعها مصنعة يدوياً في نيويورك.

اشتهرت ماريا تاش بـ’حفلات التزين بالأقراط‘، كما تعد واحدة من خبراء الأقراط الأشهر في العالم. وتمثل مجموعتها الرائعة من المجوهرات الناعمة والدقيقة والتي استوحتها من عالم الإبداع والأنوثة للتصاميم الهندية وفن تزيين الجسد بالأقراط، الخيار الأمثل للتألق بأبهى إطلالة.

تضفي تصاميم جينيفر ماير الناعمة والتي لا تفقد رونقها مع مرور الزمن علامة فارقة في عالم المجوهرات الراقية. تتوفر خيارات أنيقة من قطع المجوهرات المصنعة يدوياً بعناية فائقة من الذهب الأصفر والأبيض والوردي مع لمسات من الأحجار الثمينة وغيرها مع الأحجار الكريمة الملونة والمثالية للتألق لموسم ربيع وصيف المقبل.

توجهت أليسون لو إلى عالم الطبيعة لاستلهام تصاميم مجموعتها الجديدة لهذا الموسم والتي حملت اسم ’الحديقة السريّة‘. وتتميز قطع المجوهرات الفريدة والمحببة بمجموعة متنوعة من الأحجار الكريمة بمختلف الألوان والتشكيلات. ومع أسلوبها المميز في التوقيع الذي يحمل إحساسها الخاص، تغدو هذه التصاميم البارعة الخيار الأجمل للمجوهرات الراقية هذا الموسم.

تقول مصممة المجوهرات ديان كورداس: “أعتقد بأن قطعة المجوهرات يجب أن تجمع ما بين الأناقة العملية والكلاسيكية، والرونق الفريد الذي لا يخفت مع مرور الزمن.” تتميز القلادات الذهبية بأسلوب السبايك ذو النهايات المحدبة والتي تمثل العنصر المحوري ضمن مجموعة ربيع وصيف، وتمتزج تصاميم كورداس الأنيقة والبسيطة مع الدقة الفنية العالية لتشكل أسلوباً مذهلاً للموسم المقبل.

تتألق مجموعات أنيتا الفريدة والعصريّة بقطع الذهب الأصفر والوردي والأبيض والمطعمة بلمسات من أحجار الألماس. وهي من العلامات المحببة لدى المشاهير مثل روزي منتنغتون وايتلي، وجانيوري جونز وغيرهما الكثير. تضفي قطعها الجريئة وغير المتكلفة اللمسات المثالية إلى أي إطلالة ومناسبة. تألقي مع تصاميمها المميزة على شكل الورقة الكلاسيكية وتصاميم السهم الرائع من مجموعة الربيع والصيف.

 

Alison_Lou_08-19-15_Earring_02 copy Alison_Lou_09-02-15_Necklace_02 copy Alison_Lou_BC20Y Anita Ko at NET-A-PORTER (1) Anita Ko at NET-A-PORTER (2) Anita Ko at NET-A-PORTER (3) Diane Kordas at NET-A-PORTER (1)  Jennifer Meyer at NET-A-PORTER (1) Jennifer Meyer at NET-A-PORTER (3) Maria Trash at NET-A-PORTER (1)   Maria Trash at NET-A-PORTER (2) Maria Trash at NET-A-PORTER (3)

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: