عالم الصحة

إليك أكثر الأماكن إثارة في جسم المرأة

couples+in+love+(5)

يتساءل الكثير من الأزواج عن الأماكن الحساسة والأكثر إثارة في جسم المرأة والتي تعتبر أساسية لنجاح الإتصال الجسدي بين الزوجين. وانطلاقًا من هنا قامت دراسات وإحصاءات عدة لاكتشاف هذه الأماكن وأتت النتائج على الشكل التالي:

الأذنان: تعتبر الأذنان من أكثر الأماكن وأسرعها إثارة في جسم المرأة أثناء أي اتصال جسدي مع زوجها إذ تغطي الأذن الكثير من النهايات العصبية التي تجعل هذه المنطقة حساسة كما أن الأذن هي أقل المناطق التي تتعرّض لأي اتصال جسدي خلال اليوم ما يجعلها أكثر حساسية وتفاعلًا من غيرها أثناء العلاقة الحميمة.

الشفاه: ليس غريبًا أن تعتبر القبلة دليل الى الرومانسية والحب بين الزوجين إذ تحتوي شفاه المرأة على عدد كبير من النهايات العصبية التي تؤدي إلى انتاج جسمها لإفرازات مسؤولة عن إثارتها جنسيًا.

الحلمتان: تعتبر حلمات الثدي من الأماكن الأكثر حساسية وإثارة لدى المرأة إذ يكون الجلد رقيقًا في هذه المنطقة ما يثير شعور المرأة ورغبتها بشكل كبير.

الرقبة: الرقبة هي من الأجزاء التي يكون فيها الجلد رقيقًا أيضًا وكلّما كان الجلد رقيقًا كلّما كانت الإثارة أعلى لأن النهايات العصبية تتقبّل بسرعة أي لمسة ومداعبة.

الفخذان والركبة: الأجزاء الداخلية من الفخذين وخلف الركبة يحتويان على الكثير من النهايات العصبية ما يجعل من هاتين المنطقتين من الأماكن الأكثر حساسية للمرأة إذا تم لمسهم من قبل الزوج.

وأخيرًا، تجدر الإشارة أن الأماكن الأكثر إثارة تختلف من امرأة إلى أخرى فهناك الكثير من المناطق الأخرى التي تثار لدى البعض: كالظهر والمؤخرة والساقين والخدين… إلاّ أنّ الأماكن التي ذكرناها هي الأكثر شيوعًا لدى النساء في هذا المجال.

(عائلتي)

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: