أزياء المشاهير عالم الموضة

إليك أجمل فساتين النجمات في حفل الأوسكار 2016

أناقة نجمات هوليوود في حفل الأوسكار لا تنتهي، فإن لكل نجمة أسلوبها الشخصي في اختيار التصاميم والذي تتباهى به عند الظهور على سجادة الأوسكار. الجميع ينتظر حفل الأوسكار 2016 بشغف تشوقاً لمعرفة من من النجوم سيحظى بنصيبه من الجوائز هذا العام، لكننا على وجه الخصوص نترقبه لنأتي لكم باقة من أجمل فساتين النجمات في حفل الأوسكار 2016، لهذا أعدننا لكم القائمة المشوقة التالية:

 شارلوت رايلي 

يبدو أن الممثلة البريطانية شارلوت رايلي لم تظهر في حفل الأوسكار 2016 لتقدم الدعم لزوجها النجم توم هاردي فقط، بل لتسرق الأضواء عن غيرها من النجمات بأناقتها الساحرة. اختارت شارلوت رايلي فستانا ملكيا باللون الأسود يعتمد على تنورة كبيرة منفوشة ومرتفعة الخصر وقد بدت في منتهي الأناقة إلى جانت زوجها توم هاردي الذي اختار بدلة سوداء من غوتشي.

جوليان مور ترتدي شانيل 

اللون الأسود كان اختيار النجمة جوليا مور في حفل الأوسكار 2016. فستانها الأسود من شانيل يأتي بشرائط علوية وينسدل باتساع من الأسفل وقد أكملت إطلالتها بتسريحة للشعر منسدلة على الظهر.

سواريز رونان بفستان كالفن كلاين

النجمة الآيرندية سواريز رونان تتألق بفستان لامع باللون الأخضر الداكن، ويأخد شكل الجسم من توقيع دار الأزياء العالمية كالفن كلاين.

تشارليز ثيرون بفستان ديور 

لا تفشل تشارليز ثيرون أبدا في إبهارنا كل مرة بأناقتها في حفل الأوسكار، وهذا العام بدت ساحرة بفستانها الأحمر من ديور وإكسسوارتها اللافتة التي جائت متناسقة معه تماما. تشارليز ثيرون تدخل فائمتنا لأجمل فساتين حفل الأوسكار 2016 بلا منازع.

جينيفر غارنر بفستان فيرساتشي

رغم أن موديل الفستان الذي اختارته النجمة جينيفر غارنر في حفل الأوسكار 2016 قد يكون قديما بعض شئ، إلا أن بدا مثاليا مع جسمها وأظهرها بلوك غاية في البساطة والأناقة. حاء الفستان بكتف واحد وبتوقيع دار فيرساتشي.

مارجوت روبي ترتدي توم فورد 

مارجورت روبي ظهرت بإطلالة ذهبية بسيطة بتوقيع توم فورد. الفستان ماكسي وبأكمام طويلة وكان لائقا لمارجوت أن تبدو الفتاة الذهبي في الحفل!

أوليفيا وايلد بفستان فالنتينو

النجمة أوليفيا وايلد اختارت البساطة في حفل الأوسكار 2016، لكنها اتقنتها كثيرا عندما ارتدت فستان أبيض بقصة كاملة من البليسيه بتوقيع دار فالنتينو العالمي.

صوفيا فيرغارا ترتدي ماركيزا

يبدو أن النجمة الكولومبية صوفيا فيرغارا قد ازدادت إشراقا بعد دخولها القفص الذهبي مؤخرا! فقد تألقت على سجادة الأوسكار 2016 بإطلالة بفستان منفوش بطيات عديدة باللون البترولي من توقيع دار ماركيزا. زينت النجمة إطلالتها بزوج مميز من الأقراط واختارت تسريحة ذيل الحصان لشعرها هذا العام والتي زادتها إشراقا.

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: