أخبار المشاهير عالم الفن

احتفال حاشد لنجم ستار اكاديمي رافاييل جبور في بلدته القبيّات‎

Raphael Jabbour

بعد تألقه ووصوله الى مرحلة متقدمة من برنامج المواهب الشهير ستار اكاديمي 11 وحصوله على أعلى نسبة تصويت لهذا الموسم تخطت السبعين بالماية احتفلت “القبيات” بابنها نجم ستار اكاديمي رفاييل جبور وذلك بحضور عائلة “جبور” وفعاليات البلدة واصدقائه ومحبيه وجمهوره.

ويعتبر هذا الاحتفال الأول لعائلة رفاييل جبور منذ التحاقه بأكاديمية ستار اكاديمي منذ حوالي اربعة اشهر تقريباً. فحُمل رفاييل على الاكتاف وغنى وسط حشد كبير من الجمهور ومحبيه واهل البلدة الذين كانوا متواجدين في الصالة مكان الاحتفال وقام نجم ستار اكاديمي بشكرهم على محبتهم ودعمهم له من خلال كلمة القاها بالمناسبة وقام بالغناء ضمن اجواء مليئة بالفرح والفخر لا تنسى.

من ناحية ثانية، نذكر ان رفاييل جبور سيحل ضيفاً لأول مرة بعد خروجه من الاكاديمية مع الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” وذلك يوم الجمعة الموافق في 12 شباط/فبراير الجاري على هواء اذاعة فايم اف ام الساعة الخامسة بتوقيت بيروت وستتطرّق الحلقة الى كل مراحل التحاقه بستار اكاديمي، اضافة الى علاقته مع زملائه في الاكاديمية والاساتذة والشائعات التي طالته هو زميلته حنان ومستقبله الفني وغيرها من المواضيع.

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: