شعر عالم الجمال مكياج

كيف تحافظين على جمالك اثناء التزلج؟

ski

الطقس البارد مع الشمس القوية على الجبال يُعتبران من الد اعداء البشرة أثناء التزلج على الثلوج ويتسببان بضرر كبير لها بينها الجفاف وحروق الشمس القوية. فكيف يمكنك الاستمتاع بإجازتك “الثلجية” والمحافطة في نفس الوقت على جمالك اثناء التزلج؟.

– من المهم جدا استخدام كريم الحماية من الشمس أثناء التزلج. فالتعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية على المرتفعات التي تكسوها الثلوج وانعكاسها على بشرتك يزيدان من احتمال إصابتك بالحروق والتجاعيد والتصبغات الجلدية. لذا اختاري كريم وقاية مناسب لبشرتك وضعي كمية مناسبة منه كل ساعتين.

– استخدمي البلسم اللماع الملون الذي يحمي شفتيك من التشقق ويلونهما في الوقت نفسه. يمكنك الاحتفاظ بهذا البلسم في حقيبة يدك لاستعماله مراراً خلال يومك على الثلج.

– احرصي على ارتداء النظّارات الشمسية اثناء التزلج لحماية عينيك، فهي ليست اكسسوارا فحسب انما ضرورية لحجب انعكاس أشعّة الشمس على الثلج. يمكنك الاختيار بين القناع التقليدي للتزلج أو نظّارات المرآة العصرية والملوّنة.

– لحماية يديك ايضاً من الجفاف والمحافظة على جمالهما، ارتدي القفازات القطنية ذات القماش المزدوج، أي القطينة من الداخل والجلدية من الخارج.

– تذكري بأن تتناولي المياه لمنح بشرتك الرطوبة التي تحتاجها في الطقس البارد وإحرصي على أن تحافظي على تدفئة جسمك جيداً وخاصة الاطراف عبر ملابس شتوية مناسبة لأنّ الحرارة الداخلية تنعكس حيوية ورونقا وتورداً على بشرتك.

(هي)

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: