عالم المنوعات

عرض ديزني الموسيقي “فروزن” لأول مرة في لبنان

Disney in Concert Frozen

بعد عروضٍ متميزة بيعت تذاكرها بالكامل في لندن،المانيا، وقريباً في أبوظبي، تفخر فلاش للترفيه و بيال جروب بتقديم عرض أوركسترا مسرحي فريد من نوعه لفيلم فروزن من ديزني، والذي سبق له الفوز بجوائز البافتا والأوسكار كأفضل فيلم طويل للرسوم المتحركة وأنجحها في التاريخ، وذلك في قاعة بيال في بيروت، في شهر آذار المقبل. ولا شك أن هذا العرض المرتقب سيجلب المتعة لمحبي إنتاجات ديزني ويذكرهم بأجمل لحظات الفيلم المفضلة لديهم على أنغام عزفٍ رائع تقدمه أوركسترا بيروت السيمفونية التصويرية الفائزة بالجوائز لهذا الفيلم المميز.

وتم طرح التذاكر للبيع لعامة الجمهور عبر الموقع

www.ihjoz.com

ومحلات

Malik’s Bookshop, Khoury Home, LibanPost & KidzMondo

في أنحاء لبنان.

حقق فيلم فروزن أفضل الإيرادات في تاريخ أفلام ديزني، وأسعدت الموسيقى التصويرية الرائعة لهذا الفيلم جمهوره الكبير بأغانٍ حققت شهرة أسطورية مثل “دو يو وونت تو بيلد أيه سنومان” و “فور ذا فيرست تايم إن فور إيفر” والأغنية الفائزة بالعديد من الجوائز “لت إت غو”.وسيكون العرض بمشاركة أوركسترا بيروت السيمفونية التي تضم 76 عازفاً وآلة مختلفة، والتي ستتبع قصة فيلم فروزن وتعيد تقديم الطاقة الفريدة لأغانيه الرائعة التي أحبها الجميع، ما يضمن تجربة ساحرة تأسر قلوب الجماهير من جميع الأعمار.

وتعليقاً على الإعلان عن تقديم عرض ديزني الموسيقي “فروزن”، قال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: “إنها حقاً مناسبة مرتقبة بالنسبة للمنطقة، فهذه المرة الأولى التي يُقدم فيها هذا العرض المتميز  في منطقة الشرق الأوسط. لكنّناقمنا بتقديم عرض أسطوري من ديزني العام الماضي فيعرض الجميلة والوحش، وهذا تطور طبيعي يضيف إلى الإرث الترفيهي العظيم الذي تبنيه شركة فلاش للترفيه. سيجمع العرض الفريد والمدهش بين التقديم المعاصر لقصص ديزني التقليدية، والعزف المبهج للأوركسترا السيمفونية على أرض العاصمة بيروت، وهي المدينة التي عززت مكانتها بقوة كمركز عالمي للثقافة والفنون. ولا شك أنّ عرض ديزني الموسيقي’فروزن‘ سيكون مناسبة خاصة جداً، ولا يسعنا الانتظار لنتشارك هذه التحفة الفنية مع الجمهور في لبنان.”

من جهته قال ديدييه فانستي، نائب الرئيس الأول والرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة والت ديزني: “نحن سعداء بتقديم عرض ديزني الموسيقي “فروزن” إلى جمهور الشرق الأوسط كنوع جديد من الترفيه يلتقي فيه الفن بالأداء الحي في تجربة ساحرة حقاً. وسيكون عشاق الموسيقى ومحبي أفلام ديزني في المنطقة على موعد مع تجربة مؤثرة يعيدون فيها اكتشاف موسيقى وألوان فيلم فروزن من ديزني في عرض حيّ فريد من نوعه”.

وأضاف غرانت واتموف، مدير التراخيص والشراكات الاستراتيجية في مجموعة ديزني للإنتاج الموسيقي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يقدّم عرض ديزني الموسيقي “فروزن” فيلماً تاريخياً أصبح معياراً بالنسبة للأفلام والموسيقى التصويرية في فئته، ويعرض قدرات تأليف الأغاني الاستثنائية لكل من بوبي وكيرستن لوبيز والتأثيرات العاطفية لألحان كريستوف بيك الأصلية. كما يتيحعرض ديزني الموسيقي “فروزن” للجمهور التفاعل مع الفيلم بطريقة جديدة كلياً، وهي مناسبة رائعة لجميع أفراد العائلة. ويسرّنا أن يستطيع جمهور بيروت اختبار هذه التجربة المباشرة الفريدة من نوعها”.

ستكون دولة الإمارات العربية المتحدة المحطة الأولى في جولة عرض ديزني الموسيقي “فروزن” في منطقة الشرق الأوسط يليها العروض في بيروت، وسيتم الإعلان عن محطاتٍ جديدة في مدن أخرى قريباً.

ويشارك في العرض 30 عازفاً و 26 آلة وترية وجوقة كورال تضم 16 مغنياً و 4 مغنين منفردين ستصدح أصواتهم في قاعة بيال في شهر آذار المقبل في هذه الاحتفالية الفريدة والعالمية التي صنعها الفيلم، حيث سيكون العرض أفضل طريقة ليعيش الجمهور مغامرات الأميرتين آنا وإلسا.

تم تحويل فيلم فروزن الذي يحكي قصة أميرتين شقيقتين إلى رحلةٍ موسيقية مباشرة وساحرة، وهي في طريقها إلى الإمارات العربية المتحدة وفيما بعد الى لبنان. وسيشهد العرض امتزاج الترفيه التقليدي الذي اشتهرت به ديزني بالمواهب المحلية في دولة الإمارات، حيث تسعى أوركسترا بيروت السيمفونية كي تأسر خيال الجمهور بأداءٍ استثنائي، فضلاً عن المزايا التعليمية والثقافية التي تجمع الناس معاً في الإمارات العربية المتحدة وفي لبنان.

وقد تعهدمدير الأوركسترا والمايسترو هاروت فازليان على توصيل رؤيته الموسيقية إلى عامة الجمهور والاستفادة من حضوره المسرحي المميز لاجتذاب رواد الحفلات الدائمين والجدد من خلال أسلوبه الودود، حيث يقول: “يشرفني أن أعمل مع هذا العدد الكبير من الأفراد الموهوبين الذين بذلوا الوقت والجهد والموهبة لتصل الفرقة إلى ما وصلت إليه في موسمين فقط. وسيكون عرض ديزني الموسيقي “فروزن” تجربة رائعة لجميع المشاركين، حيث نعيد تقديم القصة الساحرة لهذا الفيلم التاريخي من أفلام ديزني بأسلوبنا الموسيقي الخاص”.

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: