أخبار المشاهير عالم الفن

راغب علامة: ساكنتُ امرأة فرنسية في شبابي وهذه ليست ابنتي

ragheb

تحدث الفنان راغب علامة عن العديد من المواضيع التي ارتبطت بفنانين هو على خلاف معهم، وأوضح العديد من الشائعات الخاصة بحياته الشخصية، منها حقيقة الإبنة التي نسبتها امرأة فرنسية له وسبب طلاقه من رندا زكا.

وأوضح خلال استضافته في برنامج “مصارحة حرة” الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب على قناة “النهار” سرّ زواجه بالطريقة التقليدية، فأوضح “أنه مرّ بقصة حب فاشلة واكتشف أن الحب ليس كل شيء، فزواج العقل أفضل وناجح أحياناً”، مؤكداً ان “المرأة أكثر إخلاصاً من الرجل وأنه يعشق المرأة الجميلة والأنيقة، وهذا لا يعني صحة الحديث عن وجود ليال حمراء له”.

ولفت الى أن “القضية التي رفعتها امرأة فرنسية ضده كانت مكيدة والمحكمة أثبتت ذلك”، مشيراً الى أنه “كان صغيراً عندما قابلها في فرنسا ونشأت علاقة بينهما لكن الفتاة ليست ابنته حتى يقال إنّه تخلى عنها”.

وعن سرّ طلاقه من رندا زكا، أكد أنه” لم يحدث طلاق لأنه لم يتزوجها من الأساس، بل إنّ الأمر اقتصر على المعاشرة فقط”، لافتاً الى أنّه “لم يوضح ذلك عندما وقع الأمر في التسعينات لأنّ الناس يحبون الصيد في الماء العكر”، ومؤكداً أنهما “كانا يعيشان معاً في فرنسا ونشأت بينهما قصة حب”.

لها

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: