عالم الصحة مشاكل جسدية

توقفت عن تناول هذه الأطعمة وخسرت أكثر من 58 كيلوغراماً

160202115236075-before_after_dier
عانت آندي ميتشل من البدانة منذ سنّ المراهقة. فكانت تميل إلى تناول الطعام بكثرة عند الشعور بالملل أو التوتر. ولكنها ما إن قررت إنقاص وزنها، إستطاعت أن تخسر أكثر من 58 كيلوغراماً. إكتشفي ما سرّها وما هي الأطعمة التي توقفت عن تناولها لخسارة الوزن بسرعة هائلة.
تشير آندي إلى أن وزنها كان يتخطّى الـ120 كيلوغراماً وأصبح اليوم لا يتعدى الـ 61 كيلوغراماً بعد إتباع الحمية الغذائية. ما إن قررت خسارة الوزن وإستعادة رشاقتها، توقّفت آندي كلياً عن تناول الأطعمة الغنية بالسكر وامتنعت عن المشروبات الغازية المضرّة للصحة. هذا ما ساعدها على خسارة الوزن بشكل هائل. إضافة إلى ذلك، إستبدلت هذه الأطعمة بمأكولات صحية مثل لبن الزبادي، الفواكه على أنواعها والأطعمة الغنية بالبروتيين مثل الدجاج وغيره. (إليك أيضاً: مأكولات لن تصدقي انها تفقدك من وزنك!)
لم تكتفِ آندي بإتباع نظام غذائي صحي وسليم فقط، إنما مارست أيضاً التمارين الرياضية للحفاظ على رشاقتها. فكانت تتبع يومياً نظاماً رياضياً مكثّفاً في النادي وأصبحت تلجأ إلى الرياضة عندم الشعور بالتوتر عوضاً عن تناول الطعام بكثرة. تمكنت من خسارة أكثر من 58 كيلوغراماً خلال سنة واحدة فقط!
ما رأيك بهذه الحمية الغذائية التي إتبعتها آندي لخسارة الوزن الزائد خلال فترة زمنية قصيرة جدّاً؟ لا تتردّدي أنت أيضاً في المحاولة وشاركينا تجربتك في خانة التعليقات.
عائلتي

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: