عالم الموضة عروض أزياء

المصمم عبد محفوظ يطلق مجموعته لموسم ربيع وصيف 2016 في بيروت انصهار الموضة الفاخرة بالمرأة

التميّز ليس مجرد مرادف لحضور السيدة الانيقة، حيث تمتزج التصاميم الساحرة، بجمال المرأة، ويتّحدان حتى الذوبان، مما يضفي على الاطلالة طابعاً فريداً، وهو ما يتجسد في المجموعة الاخيرة التي اطلقها المصمم عبد محفوظ من تصاميم “الهوت كوتور” لموسم ربيع وصيف 2016، وحملت عنوان “انصهار الموضة الفاخرة بالمرأة”.

المجموعة التي تحاكي شفافية الموسم، اختار المصمم عبد محفوظ انطلاقتها من بيروت، مدينة العشق، بعد مسيرة حافلة بالنجاحات أطلقت اسمه في عواصم الموضة العالمية بدءاً من روما وامتداداً الى باريس، كما تكرس المجموعة مفهومه للجمال القائم على اتحاد العناصر، بحيث يصعب تفريق حضور المرأة وجمالها عن روعة التصاميم. وقد تجسد هذا المفهوم في مجموعة تنوعت بين الفساتين القصيرة وفساتين السهرة التي تميزت بأقمشة تمنح المرأة شعوراً بالانطلاق، بما يتناغم مع الموسم لجهة الالوان أو القصات أو التطريز.

اختار المصمم عبد محفوظ باقة من الالوان الهادئة التي تضفي طابعاً راقياً، أبرزها الأسود، والخليط المميز بين الاسود والابيض، فضلاً عن اللون الازرق بدرجاته وأحواله، واللون الاصفر. وازدادت المجموعة قدرة على جذب الانظار، من خلال التطريز الذي تنقل بين التصاميم، بحيث أنه منح كل فستان انطباعاته المميزة، من خلال تحصيص كل قطعة بتطريز فني خاص. وقد برز بالورود النافرة حيناً، وبأزهار الياسمين التي طبعت بعض الفساتين بطابع الفرح والحب الذي يمثله اللون الابيض.

وللون الابيض، حكاية تجسدت أيضاً في فستان الزفاف الذي برز تصميمه بقماش “الدانتيل” بما يضفي على ليلة الاحلام طابعها الاستثنائي، وتضاعف مستوى الدهشة فيه، من خلال تطريزه بـ”باييت” من اللونين الذهبي والبيج، ليعزز مفهوم المجموعة التي تؤكد ذوبان الجمال بالاناقة، وانصهار الموضة بالمرأة وحضورها.

01 02 03 04 05 06 07 08 09 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: