عالم الموضة موضة كل يوم

اختاري خاتم الخطوبة وفقاً لبرجك

engagement-rings

ينبغي أن يكون خاتم الخطوبة رائعاً، خاصّة عندما تتباهين به أمام أصدقائك. أنّ وضع الماس المناسب على إصبعك هو واحد من أكثر الأجزاء التي لا تنسى من الزواج. ولكن ينبغي على خاتم الخطوبة أيضا أن يكون متوافقاً مع شخصيّتك ويشبهك مثل الأحجار الكريمة، الفيروز، الياقوت، أو حتى اللؤلؤ.
ولكن كيف يمكنك معرفة أيّ خاتم مميز هو حقاً مناسباً لك؟ علم التنجيم بالطبع! لا يكشف برجك فقط صفاتك ومميّزاتك، ولكن أيضا أسلوب الموضة الخاصّ بك وذوقك في التصميم.
برج الحمل: ثقتك بنفسك تساعدك على معرفة ما تريدين، أنت نشيطة وجريئة للغاية لذلك تحتاجين إلى خاتم مريح. تحبّين الألوان الجريئة، مثل الأحمر، وإذا خيّرتي تفضلين الماس بالطبع.

برج الثور: الخاتم هو كلّ شيء بالنسبة إليك، تحبّين الملمس والألوان الحسّية والرومانسية مثل الباستيل الوردي. لأنّك تفضّلين القطع ذات الجودة العالية تلجأين إلى إبراز الخاتم بكلّ الطّرق.

برج الجوزاء: تفضّلين عدم حصر الإختيارات، تحبّين المفاجآت وتتأقلمي تماماً مع التغييرات التي تجري حولك. كما أنك مرحة ولعوبة لذلك تحبّين الخاتم اللافت للنظر، وربما الشيء الغير متوقع، مثل لمسة من الذهب مما يجعل من خاتم الخطوبة مثالياً.

برج السرطان: تميلين إلى النمط الكلاسيكي إنما هذا الأمر لا يمنعك من اختيار اللؤلؤ. يشكّل اللون الأبيض اللامع والفضّة مزيجاً رائعاً، الخاتم المفضّل لديك هو الأنيق والمميّز.

برج الأسد: لديك أسلوب صارخ ومشرق، تعلمين تماماً كيفيّة إبراز نفسك، تفضّلين الألوان الدافئة مثل الذهب أو الأصفر المتوهّجة في إصبعك.

برج العذراء: تهتمّين بأدقّ التفاصيل، في طبيعتك تميلين إلى تقدير وتحليل كل منحنى من الخاتم والزوايا المختلفة من الحجر المتألّق. والأهم من ذلك، تحبين القطعة الحساسة والعمليّة.

برج الميزان: لا شكّ أنّ اللون الأزرق هو لونك، ولكن ليس أي أزرق! تميلين إلى اللون البحري العميق لذلك يشكّل الياقوت الأزرق الخاتم المناسب لك. ولأنك تحبين التوازن في الحياة اختاري الماس والأحجار الموضوعة في عصابة مضفرة التي هي قمة الكمال.

برج العقرب: أنت شخص انفعالي وحادّ، تميلين إلى تفضيل الألوان الداكنة مثل الأحمر والأسود، فالماس العادي لا يناسب شخصيّتك أبداً وليس كافياً لك. ابحثي عن الياقوت الأحمر لتصميم الخاتم، وتأكدي من أنه يشير إلى أنك عاطفية.

برج القوس: أنت مغامرة للغاية ومفتوحة للتغيير، تحبّين الألوان والأشكال اللافتة للنظر لذلك يمثّل اللون البنفسجي لون القوّة بالنسبة إليك.

برج الجدي: أسلوبك المتكلّف وأناقتك أمر غير قابل للنقاش. تقدّرين الأعمال الحرفية الجميلة والتقاليد، لذلك لا شكّ في أنك تريدين وضع الماس المصقول والمثالي على إصبعك الذي لن تخلعيه أبداً.

برج الدلو: الفيروز هو اللون الخاص بك، ويمكنك ارتداءه كل يوم، لذلك لن تمانعي وجوده في خاتم الخطوبة. هو رائع ويلائم شخصيّتك المستقلّة والحرّة. إضافة إلى ذلك، ترتدين لنفسك وليس لإرضاء الآخرين لذلك تحبّين المجوهرات البارزة والتي تعبّر عن شخصيّتك.

برج الحوت: أنت بحاجة إلى خاتم خطوبة رائع بحيث تضيعين فيه. بما أن لون الطاقة الخاصّ بك هو الأخضر البحري وتعدّ السمكة أيضاً رمز برجك المائي اعتمدي الماس الذي يستحضر صوراً متلألئة عن أعماق المحيط.

النهار

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: