أزياء المشاهير عالم الموضة

إليكم 6 إطلالات لنوال الزغبي من توقيع زهير مراد ليلة عيد العشاق!

NawalelZoghbi

لطالما عرفت نوال الزغبي بإطلالاتها الجريئة وغير التقليدية والتي تحرص دائما على الظهور بها، وهذا ما أظهرته بقوة حينما أطلت على مسرح برنامج سبسيال على قناة إم تي في الفضائية اللبنانية. أبهرت نوال الزغبي عشاقها بـ ٦ فساتين أكثر من رائعة، من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

اختارت نوال الزغبي فستانا باللون البيج وهو ذو أكمام واسعة ويلتصق به وشاح طويل، يتزين الفستان المصنوع من الدانتيل بحزام لامع من عند الخصر مما أظهر رشاقتها وجاذبيتها.

وتألقت أيضا بفستان باللون الأحمر ذو أكمام طويلة، وشفاف من الجزء العلوي ومنفوشا من الأسفل، وهو ما زاد من إثارة وجمال نوال الزغبي التي اعتدنا عليها دائما.

يبدو أن نوال الزغبي من عشاق اللون الأسود، وهو ما دفعها إلى اختيار اثنين من الفساتين التي تألقت بهم على مسرح برنامج سبيسيال بذلك اللون. الفستان الأول كان طويلا وذو كتف واحد ويتزين بكثير من الخطوط اللامعة وبصيحة السليت. نسقت نوال الزغبي معه صندل بكعب عال من اللون الأسود وطوق شعر مزين بالزهور باللون الذهبي.

أما الفستان الأسود الثاني فكان قصيرا ومنفوشا ويتزين بوشاح منفصل مزين بالفرو، مما أعطى لإطلالتها رقي لا مثيل له. ارتدت نوال الزغبي معه حذاء باللون الأسود اللامع أيضا.

ولأن لا يستطيع أحدا أن يختلف على جمال اللون الأزرق الملكي، فقد توجت نوال الزغبي بفستان ماكسي ذو أكمام قصيرة وواسعة، مما أظهر الفستان وكأنه يلتصق به كاب قصير. إنها حقا إطلالة ساحرة للغاية.

كان لابد أن يأخذ اللون الأخضر مجالا في إطلالات نوال الزغبي المتميزة، وهذا ما جعلها تنتقي فستانا مزين بالخطوط اللامعة وذو كتف واحد، فجعلها تبدو مثيرة للغاية.

شاهدي في الصور التالية إطلالات نوال الزغبي الكاملة، واخبرينا ما رأيك في مكياجها، فهي من قامت بوضعه والتي نسقته مع تسريحات شعر طوني المندلق.

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: