أخبار المشاهير

محادثة هاتفية تكشف أسرار اغتيال الأميرة ديانا

لا يزال مقتل الأميرة ديانا لغزا معقدا رغم مرور أكثر من 18 عاما على الحادثة التي أودت بحياتها. ويحاول كثيرون حول العالم الكشف عن ملابسات موت الأميرة.

ورفع الستار مؤخرا عن أسرار اغتيال الأميرة ديانا بالكشف عن وثائق أمريكية أفرجت عنها إدارة مكتبة الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” إن تسجيل المحادثات الهاتفية بين الرئيس الأمريكي بيل كلينتون ورئيس الوزراء البريطاني توني بلير تعرضت لطمس المواضيع الحساسة، بينما لم يتم الكشف عن بعض المحادثات ذات الحساسية السياسية والأمنية المفرطة.

ويقول المصدر إن بلير شكك في الرواية الرسمية البريطانية عن ملابسات مصرع الأميرة ديانا عام 1997 في العاصمة الفرنسية باريس، ونفى بلير أن تكون السيارة التي كانت تستقلها ديانا مع دودي الفايد، تنطلق بسرعة 100 ميل في الساعة.

وشدد، على أن طبيعة الشوارع في باريس، التي قال إنه يعرفها جيدا، لا تسمح بالسرعات العالية، وأشار بلير إلى أن السيارة الخاصة بالأميرة تعطلت فجأة لدى خروج الأميرة والفايد من فندق ريتز باريس، ولذا اضطرا إلى ركوب سيارة أخرى.

FILE - 27 AUGUST 2012 for ANNIVERSARY AUGUST 31:  On Friday, August 31st Diana, Princess of Wales was killed in an automobile crash in Paris, France 15 years ago in 1997. Please refer to the following profile on Getty Images Archival for further imagery. http://www.gettyimages.com/Search/Search.aspx?EventId=119776964&EditorialProduct=Archival#esource=maplinARC_uki_aug12 HONG KONG - NOVEMBER 10: Princess Of Wales In Hong Kong Wearing An Outfit Described As The Elvis Look Designed By Fashion Designer Catherine Walker. Tour Dates 7-10 November. (exact Day Date Not Certain)  (Photo by Tim Graham/Getty Images)

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: