أخبار المشاهير عالم الفن

ماغي بو غصن تتحضر لمسلسل جديد!

أعلنت الممثلة ماغي بو غصن في حدث لـ”الوكالة الوطنية للاعلام “- الصفحة الفنية، “انها تحضر لمسلسل جديد من بطولتها وانتاج شركة “ايغل فيلمز” وكتابة كلوديا مرشليان واسمه المبدئي (المرشح للتغيير) “اغتراب” وفيه كمية كبيرة من مواقف الحب بأحاسيس عالية”.

ولفتت الى انه لم يتم اختيار الممثل الذي سيلعب دور البطولة معها، وقالت: “البطولة لم تحسم بعد رغم الاقتراحات القابلة للحسم، وان الممثل لن يكون من ابطال افلامها”.

بو غصن التي اعربت عن رضاها الكامل من تفاعل الناس مع فيلم “السيدة الثانية” والارقام التي يحققها، لم تتفاجأ ان المشاهدين فضلوها بدور “بائعة الهوى” اكثر من دورها الثاني، واعتبرت ان كاستينغ الفيلم جاء حفرا وتنزيلا وساهموا بنجاح العمل مع مخرجه فيليب اسمر.

كذلك اثنت على حضور واخلاق بطل العمل باسم مغنية الذي وقف امامها في الدراما وفي السينما في “24 قيراط” وفي “السيدة الثانية”، معتبرة “ان عام 2015 كان مثمرا وممتازا بالنسبة لها تلفزيونيا وسينمائيا”.

وحول مشاركتها بالاعمال العربية قالت: “ثمة عروض كثيرة وربما آخرها المسلسل المصري لرمضان، لكن انشغالها بتصوير الفيلم جعلها تعتذر، ورأت أن “بطولتها للثلاثيات في “مدرسة الحب” هو في صلب الاعمال اللبنانية العربية المشتركة”.

وقالت: “لقد خضت التجربة بفرح مع المخرج صفوان نعمو بثلاثيتين هما “ليه يا بحر” وفيه ايضا ثنائيتها مع الممثل باسم مغنية والثلاثية الثانية مع سعد مينا واسمها “صغيري الوفي”، واعلنت ان هذه الثلاثيات ارضت ميلها للاعمال العربية وكان التعاون مع شركة الانتاج جيدا، مثنية “على نص الكاتبة نور الشيشكلي الجيد وعلى مدى التيتر التلفزيوني “لمدرسة الحب” بصوت المطرب القيصر كاظم الساهر.

وردا على سؤال من تجد من الممثلين يستحقون الانتقال الى نادي الدور الاول، قالت: “تعجبني الممثلة باميلا الكك التي تمتلك عصبا احترافيا وهي كانت بطلة في اعمال عدة منها مسلسل “جذور” واتوقع لها المزيد من البطولات. ومن الممثلين الشباب اتوقع فرصة الدور الاول للممثل نيكولا مزهر الذي يؤدي بعفوية وتلقائية”.

وقالت بو غصن، التي توجت نجمة برنامج “ديو المشاهير” بموسمه الثاني،”انها تتابع الموسم الجديد وتصفق لجميع نجومه وهي تقدر وقفتهم لهدف انساني، لكنها تتعاطف وتصوت لزميلها طوني عيسى ولهدفه الانساني الذي هو هدفها ايضا (الاطفال المصابين بمرض السرطان).”

وحول دخولها نادي ممثلات الدور الاول لبنانيا في مسلسل “24 قيراط” الذي كان يضم قبلها النجمات ورد الخال، نادين الراسي، سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم، ضحكت وقالت: “اعرف ان لهذا النادي مفتاحا وقفلا. ثمة ممثلات رحبن بهذا الدخول في “24 قيراط” وثمة من امتعض و”الدني ما بتحرز والساحة تتسع لكثيرات”.

maguy bou ghosen

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: