عالم الفلك

كيف سيكون عام 2016 على الأبراج الميزان والعقرب والقوس؟

 الميزان: ختامها مسك

برج الميزان

كوكب الحظ جوبيتير يدخل برجك في 9 أيلول/سبتمبر ليشكّل طالعاً جيداً مع ساتورن ويعني لك الكثير. تبدأ تأثيراته في فصل الصيف وتكون جيّدة جداً. في بداية السنة تحضّر لما سيأتي وتعيد النظر ببعض القرارات، فتعمل في الظل في الأشهر التسعة الأولى، ما يؤدّي إلى نجاح وانتصار في النهاية. يغمرك الفلك بحظٍّ ممتاز ويوحي بتغييراتٍ كثيرة وبعروض غير منتظرة.  انها  سنة التحول والانتقال الى حالة جديدة ومختلفة تحمل اليك التجارب الكثيرة ومسيرة من الاحداث المتنوعة والمفاجئة ذلك ان المعاكسات الفلكية تطالك مباشرة  في هذه السنة وفي الاشهر السبعة الاولى بالتحديد فتضعك امام امتحان تتناقض العوامل الفلكية وتحثك على السعي والمواجهة حينا وتحبطك حينا آخرناهيك عن معاكسة اورانوس في الحمل وبلوتون في الجدي , الا ان كوكب المريخ وان شكل بعض التحديات لك فإنه يزودك بالحيوية والحدس الصائب والارادة الصارمة في التصدي للمنافسين والحاسدين فتتسلح بمقاومة مذهلة وملفتة. من جهة أخرى، قد تضطر الى إعادة تقييم شراكاتك. بالاجمال، سوف تعلم شيئاً عن الانفتاح والإخلاص والتفاني والعمل الجماعي خلال هذه السنة وستواجه تحدّيات كبيرة لدى التعامل مع اشخاص في مواقع سلطة. لكن وقبل نهاية السنة، سوف تصبح مستقلاً وأكثر ثقة بنفسك. من ناحية أخرى ولحسن الحظ، سوف يتسلّط  الضوء على العلاقات الشخصية والهوايات طيلة هذا العام جراّء تواجد كوكب المريخ والمشتري وزحل وبلوتو ونبتون تحت الأفق. لذلك، من المتوقع أن نعيش لحظات مهمة برفقة أشقّائك وسيتم إختبار قدراتك الإبداعية. نعم، كثيرة من الأمور التي ستتعلمها خلال السنة بفضل التقييم الذاتي الذي تتّبعه بجديّة فاسع لفهم معنى الحبّ والإخلاص مهما كانت الصعوبات اليت ستواجهها لأنّك ستستثمر هذا المعنى لإنضاج حياتك الروحية والشخصية.

باستطاعتك أيضاً أن تعاين تطلعات السنة عبر النظر الى مواقع الكواكب الأساسية في سمائك وبالفعل سوف تلاحظ ان هذه السنة مميزة وانها من اكثر السنوات نجاحاً وإزدهاراً. من المعلوم أنك تحظى بفرصة تغيّر مجرى حياتك كلّ إثني عشرة عاماً وقد حان الوقت هذه السنة لتستفيد من موجات الحظ والسعادة. سوف تتخلّص من كل ما هو قديم في حياتك وسوف تسعى الى تحقيق اكثر من حلم. إذاً، سوف  تلمس تغيرات جذرية خلال هذه السنة لكن إطمئن، فكل هذه التغيرات إيجابية للغاية. سوف تتخلص من كل ما هو قديم في حياتك وسوف تسعى الى تحقيق أكثر من حلم. إضافة الى ذلك، لن تغيب مسائل الشراكات والعائلة وسبل تعزيز موقعك عن نظرك طيلة هذه السنة وسوف تحظى بلحظات عنوانها الشهرة والنجومية من جهة ولحظات أخرى عنوانها المواجهات والألم من جهة ثانية. لذا، إنها حتماً سنة متقلبة وعليك العمل بجهد لأنك لن تحصل على مبتغاك على طبق من فضة. في حين سوف تستقّل وتصبح اكثر حكمة ومنطقاً. . يدفعك كوكب زحل إلى خوض المغامرات وقد تكون لك علاقة جديدة مع بعض الوجوه النافذة أو بعض المراجع السياسيّة أو العسكريّة أو الأمنيّة.

المشتري: لحسن الحظ سوف يصل كوكب المشتري الى برجك بتاريخ 9 أيلوك / سبتمبر وستكون زيارته التي تدوم حوالي السنة إحدى أكثر السنوات حظاً في حياتك. يعرف كوكب المشتري بالاخبار والاحداث والفرص السارة التي يحملها وتحدث زيارته هذه مرة كل إثني عشرة عاماً وقد كان في برجك آخر مرة بين أيلول / سبتمبر 2004 وتشرين الأول / أكتوبر 2005. فإستعد لحدث مهم يغيّر مجرى حياتك مع حلول تاريخ 9 أيلول / سبتمبر. من المتوقع ان تحظى بفرصة غير متوقعة أو ان يتحقق حلم لطالما كنت ترغب به. سوف يشعر كل مواليد برج الميزان بتأثيرات كوكب المشتري الإيجابية إلاّ أن الأكثر حظاً لهذه السنة هم الذين ولدوا في شهر أيلول / سبتمبر وبين تاريخ 1 و 7 تشرين الأول / أكتوبر. أما بالنسبة لبقية مواليد برج الميزان، فسوف يحصلون على فرص عديدة خلال مرحلتين أو اكثر قد تمتد حتى السنة المقبلة.

زحل: سوف يتواجد كوكب زحل في برج القوس أي في بيت الاشقاء والدراسة والتواصل وبالتالي سوف يعلن عن خضوعك لامتحانات أو تعقيدات أو نزاعات. قد تعاني في علاقتك بأشقائك أو أقاربك من جهة أو قد تمرّ في أوقات عصيبة من جهة أخرى.

أورانوس: لا يزال كوكب أورانوس يواجه برجك منذ عام 2011 وسيبقى في موقعه هذا حتى سنة 2019. من المحتمل أن يبرز هذا الكوكب العديد من الاحداث غير المتوقعة كالإنفصال أو الفراق أو النفور أو حتى الدمار.

عاطفياً: دون شك، سوف تكثر التأثيرات الفلكية المتناقضة هذه السنة. سوف يسبّب لك كوكب أورانوس المتاعب والنزاعات من جهة وسوف يساعدك كوكب المشتري على إيجاد الاستقرار وفرص التقدّم والنجاح من جهة أخرى. لكن إنتبه، فأنت مسؤول كلياً عن حماية العلاقات الأساسية في حياتك من المشاكل خاصة إذا كنت تقع تحت تأثير كوكب أورانوس المباشر. إضافة الى ذلك، قد يحاول الشريك أو احد افراد عائلتك البوح بأمر مهم، فاصغ لحاجاتهم واكتشف مخاوفهم وحلّ المشاكل القائمة بينكم قبل فوات الأوان. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فقد تلاحظ مدى صعوبة الاستقرار في علاقة لانّك كلما تلتقي بشخص تقع المشاكل ويتبعها الانفصال. لذا، كن صبوراً وصدّ تأثيرات كوكب أورانوس عبر ابراز استعدادك للإنفتاح والتنازل. من جهة أخرى، مع تواجد كوكب بلوتو في بيت العلاقات الشخصية، من المحبّذ ان تحمي حياتك الخاصّة من التغييرات الجذرية لان كوكب بلوتو قد يدفعك نحو تغيير مكان سكنك او طلب الطلاق أو افتعال مشاكل مع أحد أفراد الاسرة. أما مع حلول تاريخ 9 أيلول / سبتمبر، فسوف يباشر كوكب المشتري يبثّ تأثيراته الإيجابية وبإحداث ظروف جيّدة. فمن المتوقع أن تتزوج أو ان تحتفل بولادة طفل جديد أو ان تنتقل للعيش في مكان أفضل أو أن تحلّ مشاكل معقّدة للغاية. بالفعل، سوف تفتح صفحة جديدة من كتاب حياتك مع حلول هذه الفترة من السنة.

مهنياً:  يحتل الاستقرار المادي المركز الاول في قائمة اولوياتك فتقوم بالحسابات وتخطط وتسعى وتضع المشاريع وتصارع القدر من اجل التوصل الى شعور بالامان. الا ان الحظوظ تبدو أقوى اعتبارا من شهر تموز فتحالفك الاقدار لانجاح المخططات وتعاود السيطرة على كل اوضاعك فتنجح في كل ما تقدم عليه, ينصحك الفلك بعدم خوض غمار الاستثمارات الدقيقة

مع تواجد كوكب نبتون في بيت العمل الخاص بك، يجدر بك حماية جهودك من تأثيرات الأشخاص السلبييّن. فقد يتم خداعك أو تجاهلك أو قد يخيب ظنّك. بالنسبة لكوكب نبتون، التضحية هي مفتاح التقدّم، بكن عليك أن تكون منطقياً ومعتدلاً لدى إختيار التنازل والتضحية. إضافة الى ذلك، من الهم جداً أن تحافظ على استقرار مهنتك وأن تحميها من الاحداث غير المتوقعة، فقد يسبب لك كوكب أورانوس مشاكل أخرى بحيث قد تشعر فجأة بقلّة التقدير والرضا. وبالتالي لا تستسلم وتفاد ردات الفعل العدوانيّة. إعمل على مخطط محكم وانتظر حلول شهر أيلول / سبتمبر للحصول على التقدير والمكافآت. لقد لاحظت أن هذه السنة ليست بسهلة، إلاّ أن الفلك سيكلّل صبرك وجهودك الحقيقية خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة.

عاطفياً: تخوض تجارب مميّزة ويستقطبك الخارج وتمارس جاذبية قصوى طوال السنة. يحملك ساتورن إلى النجاح في مجال البناء والزراعة والتأسيس، ويجمعك أورانوس بأشخاص غير عاديين، ويشير إلى صداقات وقصص حبّ تملأ حياتك.   ثق بأن كواكب المشتري واورانوس  ترعى وضعك العاطفي والعائلي  فتعيش الحب في هذا العام المليء بالاحتمالات والوعود والاغراءات الشخصية تغير ظروف كثيرة، تتحكم في مسيرتك وحياتك الشخصية وهذا ما لا يقود الى نزاعات وحوارات عقيمة. وقد يكون النصف الثاني ايضا مسرحا لانتعاش جديد وانطلاقة اكثر وعدا اما العازبون فقد ينفتحون على آفاق جديدة حيث تكون اللقاءات عامرة بالمفاجآت والافراح والاوقات المميزة والفرص الكثيرة من اجل حسم المصير العاطفي.تعيد النظر في بعض الأفكار والمشاريع القديمة، وقد تنطلق في صفحة جديدة بهدف تعزيز الطاقات لا تقليصها. شهادات تقدير واحترام لعملك، وقد تكافأ على جهدك وتنال ميدالية أو تنويهاً مميزاً. تكون نهاية السنة ناجحة ومهمة جداً في حياتك العامة والخاصة. حتى الطالب يؤسس لمستقبل واعد إذا اعتمد الاجتهاد والمنطق. هنيئاً بالحظوظ.

  

العقرب: سنة الانجازات الكبرى

برج العقرب

تشعر بأنّك دخلت الآن دورة جديدة وأنَّ عليك إنهاء دورة سابقة من حياتك.   لا شك ان المجهول يغريك انت مولود العقرب وان طرق ابواب غريبة لا يخيفك وان المغامرات والمفاجآت فهي جزء من حياتك و لا بد من أن يكون همك الأول والأخير لهذا العام حماية العلاقات على أنواعها من الأخطار، علماً أن المسائل القانونية والمنافسة قد تشتد وتصبح شغلك الشاغل    فتتابع مسيرة التغيير في حياتك والتي بدأتها منذ سنة ونصف السنة وتحثك ارادتك على النهوض بكل شؤون حياتك الشخصية المهنية العائلية والاجتماعية. تخوض تجارب جديدة ومغامرات من دون خوف من المجهول وتقدم على تعديلات وتغييرات مدهشة وغير منتظرة قد تقلب بعض المعايير وتحقق النجاح وتخرج منتصراً من معركة قد تخوضها حتى لو أعاق كوكب زحل في برجك تحركاتك, هذا الكوكب يترك هذه السنة مواليد العشريةالاولى ليزور مواليد العشريتين الثانية والثالثة لكي يفرض عليهم بعض المسؤوليات ويقف بالمرصاد امام اي خطأ ترتكبه. من ناحية آخرى تجعلك قدرتك على الخلق والابداع وكسر القيود تحقق انجازا كبيرا لا تتوقعه وتتوصل الى مفترق طريق في حياتك وتشعر بأن مرحلة قد انتهت لتبدأ أخرى جديدة من المتوقع ان تحصل على اكثر من مفاجأة وقد تتميّز في إحدى دوائرك الاجتماعية أو قد تفوز بمنافسة أو مسابقة. نعم، سوف تحثّك هذه السنة على العودة الى الساحة فلا تضيّع هذه الفرصة وخطّط لخطواتك جيّداً. على الرغم من اضطرارك في بعض الأحيان للبدء من الصفر، سوق تتمكن من التقدّم وإعادة المياه الى مجاريها. لقد أصبحت اكثر نضجاً وإنفتاحاً على تجارب عديدة وبالتالي سوف تبرز تصرّفاتك مدى علمك وإحترامك لذاتك. لكن ذلك لا يعني أن السنة لا تحمل سوى الحب والنعم، فقد تواجه بعض التوتر والمشاكل وقد تتعلّم بعض الدروس خاصة على الصعيد المادي. من المحتمل أيضاً أن تجرّب علاقتك بأحبائك فاعتن بهم قدر المستطاع. إضافة الى ذلك، سوف تتعلّم تدريجياً كيف تسيطر على سلوكك العدواني وبالتالي سوف تشعر حينها انّك كطير الفنيق مستعد للولادة من جديد والسعي وراء أهدافك.

المشتري: سوق يتواجد كوكب المشتري في برج العذراء، أي في بيت الصداقة والدعم، حتى تاريخ 9 أيلول / سبتمبر. لذلك، سوف تعيش لحظات مليئة بالنجاحات والانتصارات  والإنجازات العامة خلال هذه الفترة. لا شيء يحدّ من تقدّمك وبالتالي سوف تكون هذه الأشهر بمثابة مكافأة لصبرك وتسامحك وحتى معاناتك في الماضي.

زحل: سوف يستقر كوكب زحل في بيت المال والموارد الخاص بك طيلة هذا العام. بالتالي، سوف تتمكن خلال هذه السنة من تعزيز مكانتك وتقييم مواردك الماليّة. من المحتمل ان يعلن كوكب زحل عن بعض الأوقات الصعبة فيما يخصّ الموارد الماديّة ومن المتوقع ألاّ تكون راضياً عن النتائج التي ستحصدها.

المريخ: سوف يتواجد كوكب المريّخ في برجك ابتداءً من شهر كانون الثاني / يناير وحتى شهر آذار / مارس وثمّ من شهر أيار/مايو حتى تاريخ 2 آب/أغسطس ممّا يعني أن زيارة هذا الكوكب طويلة وستساعدك في صدّ تأثيرات كوكب زحل.

أورانوس: لا يزال كوكب اورانوس يتواجد في برج الحمل، أي في بيت العمل والصحة، منذ سنة 2011 وحتى 2019. إضافة الى ذلك، أورانوس هو كوكب المفاجآت والتغييرات غير المتوقعة.

مهنياً: تطلُّ على سنة خالية من التأثيرات الفلكيّة المزعجة، تَعِدك بإنجازات كبيرة وترقّب بعض الأحداث غير التقليدية أو العادية. حضّر نفسك لتغييرٍ كبير أو لمغامراتٍ متنوّعة. قد تتراجع عن مهمّة أو ارتباط ثم تحقّق آمالاً كبيرة وأرباحاً وترقية وتكون السنة جيدة للأسفار والانتقال إلى موقعٍ آخر. قد تشتري أو تبيع عقارات وتعقد صداقات تخدم مصالحك.  يكمن سرّ نجاحك هذا العام بالبحث عن دعم مجموعة وباختيار الانفتاح. قد تحمل إليك الأشهر الأخيرة من السنة واقعاً أكثر استقراراً. تصل إلى الشهرة إذا كنت ترغب بها وتحقّق الأرباح بعد فترة من الركود. قد تهتم بصحّة أحد المقرّبين، وابتداءً من آخر الصيف تنفتح على العالم الخارجي أكثر، وقد تتضمن مفكّرتك قصّة حبّ جميلة في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة.

عاطفيا: تحب ان تعيش قصة استثنائية ولا ترضى بأنصاف الحلول تصبح أكثر انتقائية في علاقاتك الشخصية وكذلك اكثر جدية زحل في برجك متناغما مع بلوتون في برج الحوت يدفعك الى عدم الخفة في تعاطيك مع شؤون القلب فتفضل الوحدة على علاقة مهتزة. من المفترض أن تكون هذه السنة مسالمة على الصعيد العاطفي أو الرومانسي. في الحقيقة، يعدك كوكب المشتري بعلاقات اجتماعية جيّدة ومع ابتعاد كوكب زحل عن طريقك، سوف تستقرّ حياتك العائلية. اخيرا يجب القول ان كواكب كثيرة تدعم مولود العقب في هذه السنة واذا مر البعض بتجارب صعبة فإن المثلث الفلكي بين زحل المشتري ونبتون كفيل بالتعويض.ومع مرور الأشهر تسعى جاهداً لتحقيق ما تراه مناسباً وإيجاد الدعم المالي اللازم لتحقيق مشاريعك.أمّا إذا كنت وحيداً فتنتظرك مفاجأة كبرى هذا العام. قلّة من مواليد العقرب يُقدِمون على الزواج هذه السنة.

 

القوس: سنة التروي والانتظار

برج القوس

ترزخ تحت ضغوط  كبيرة اذ تحمل لك هذه السنة إنَّ وجود كوكب ساتورن في برجك منذ أواخر عام 2014 يشير إلى تغيرات عميقة تطرأ على نظرتك إلى الأمور. تحدث تحوّلات كثيرة في شخصيّتك وحتى في مظهرك وأسلوبك. مع ساتورن يجب أن تتعلّم الانتظار والهدوء وعدم خوض مغامراتٍ غير محسوبة. هو كوكب المال بالنسبة إليك، يحمل فرصاً مادّية كثيرة. وبتنافره مع كوكب المشتري يُشير إلى بعض التحديات التي يجب أن تتجاوزها بذكاء. مررت ربما بأحداث وتطوّرات تركت أثراً في نفسك وربما هزّتك أزمة شخصية. تشعر بأنّك دخلت الآن دورة جديدة وأنَّ عليك إنهاء دورة سابقة من حياتك. يحذّرك الفلك من إهمال الصحّة وقواعد السلامة رغم ذلك. تواجه الصعوبات لكنّك دائماً تخرج منها بحنكة وحكمة، فبرجك تحميه السماء. تجنّب التحالفات المشبوهة كما السارقين والمحتالين في هذه السنة. يدعمك جوبيتير في فصل الخريف ويراعي خاطرك ويساعدك على إيجاد الحلول. لكن هذا لا يمنع حصولك طوال السنة على منحة أو علاوة على الراتب أو على مركز تحلم به. قد ينقلب بعض الناس للوقوف إلى جانبك بعد فترة من الجفاء.  وجهين متناقضين واحتمالات كثيرة قد تكون ايجابية بالمطلق او سلبية فاذا اعتمدت الحكمة في تصرفاتك فانك تخرج بسنة غنية جدا تحمل اليك كل الخيرات انها سنة تدفع بك الى الرجوع الى الذات واعادة النظر ببعض المسائل الاساسية والعودة عن بعض القرارات التي لا تراها مناسبة هي سنة في غاية الاهمية بالنسبة اليك تحمل بعض المفاجآت والمواجهات الا انها تولد لك ظروفا استثنائية تقودك الى تغيير في حياتك والى قناعات جديدة هي بمثابة إمتداد للسنة الماضية لمن من دون عوائق او مشاكل. لا حدود لطموحاتك وأحلامك هذه السنة وبالتالي لا تتفاجأ إذا وجدت نفسك في مراكز قيادية وإذا تركت بصمات بارزة في دوائرك الاجتماعية كافّة.

من ناحية أخرى، ولحسن الحظ، سوف يتسلّط الضوء على العلاقات الشخصية والهوايات طيلة هذا العام جرّاء تواجد كواكب المريخ وزحل واورانوس ونبتون تحت الأفق. لذلك من المتوقع، أن تنمي هذه السنة شخصيتك وان تساهم في تكوين هويتك الخاصة. قد تفضل المحافظة على خصوصيتك طيلة الأشهر القادمة وقد تلجأ الى الدوائر الاجتماعية الصغيرة فقط. إضافة الى ذلك، سوف تعيش لحظات مهمة برفقة أشقائك وسيتم إختبار قدراتك الإبداعية. نعم كثيرة هي الأمور التي ستتعلّمها خلال السنة بفضل التقييم الذاتي الذي تتّبعه بجديّة فاسع لفهم معنى الحبّ والإخلاص مهما كانت الصعوبات التي ستواجههالانك ستستثمر هذا المعنى لانضاج حياتك الروحية والشخصية. باستطاعتك أيضاً ان تعامي تطلعات السنة عبر النظر الى مواقع الكواكب الأساسية في سمائك وبالفعل يبدو أن هذه السنة مهمة جداً بالنسبة لك لأنك ستشهد زيارة كوكب زحل التي ستغيّر مجرى حياتك فعلياً. لا تزال تمر في بعض الأوقات العصيبة منذ السنة الماضية أي منذ بدء زيارة كوكب زحل بتاريخ 18 أيلول / سبتمبر 2015. في العادة تحدث تأثيرات الكواكب الأساسية تغييرات كبيرة في حياة الأشخاص المعنيين وبالتالي لا تتفاجأ إذا شعرت بتغيير سريع في حياتك لأن مصدره كوكب زحل. من ناحية أخرى، سوف  يساعدك كوكب أورانوس طيلة هذا العام من جهة وسوف يحيطك كوكب المشتري بالحظّ من جهة أخرى. لذا، سوف تمتلىء هذه السنة بمغامرات ودوّامات توصلك للنجاح في أحيان وللفشل في أحيان أخرى. إطمئن، فالمكافآت تنتظرك طيلة الأشهر القادمة  ومن المتوقع أن تحصل عليها بسهولة. إضافة الى ذلك، قد يتعبك حمل المسؤوليات المرميّة على عاتقك وبالتالي من المتوقع أن تعمل جاهداً لحماية أهمّ أسس حياتك كالعائلة والصحة والمال. دون شك، سوف تكون هذه السنة مهمّة وقد تضطر الى اتخاذ قرارات مصيريّة كما أنّك قد تواجه أحداثاً تغيّر إحدى نواحي حياتك وتدفعك نحو اتجاهات مختلفة.

زحل: يحكم كوكب زحل مجالات عدّة من حياتك ومنها النضج والمسؤولية والتحدّيات والقوة وهو معروف بزياراته التي تدوم حوالي 28 سنة في كل برج والتي تعلم مواليد كل برج بضعة دروس مهمة في مدرسة الحياة. بالعودة الى برجك لقد انتقل كوكب زحل اليه منذ كانون الأول / ديسمبر 2014 وسيبقى فيه حتى حلول تاريخ كانون الأول / ديسمبر 2017 أي ستدوم زيارته حوالي الثلاث سنوات. سوف يعلمك كوكب زحل الكثير خلال هذه السنة ومن المتوقع أن تغيّر نمط حياتك القديم أو علاقتك أو حتى وظيفتك جراء تأثيراته. من المحبذ أيضاً أن تبتعد عن الأضواء لأن ذلك سيساعدك في إجتياز  هذه المرحلة بسلاسة أو تواكب أعمالك اليومية طيلة هذه السنة بدلاً من إهمالها. سوف تكون مرحلة صعبة ومليئة بالعوائق وقد تتعلّم معنى تقدير ما تملكه على أثر خسارة شيء مهم.

المشتري: يعتبر كوكب المشتري حاكم برجك وها هو متواجد هذه السنة في بيت النجاح والإنجازات والنفوذ والمهن حتى تاريخ 9 أيلول / سبتمبر. لذا، سوف تحظى بفيض من المكافآت والمكاسب خلال هذه الفترة. سوف يكون الوقت مناسباً لحماية مصالحك واستقرارك ولصد تأثيرات كوكب زحل بشجاعة وجهد. نعم سوف يرافقك الحظ خلال هذه الفترة على صعيد مهنتك ووضعك الاجتماعي ودراستك. إضافة الى ذلك، قد تحمل هذه السنة ترقية أو جائزة أو حتى زواجاً وقد يضعك كوكب المشتري تحت الأضواء خلال بعض المناسبات التي سترفع من شأنك.

أورانوس: لا يزال كوكب اورانوس يتواجد في برج الحمل، أي في بيت الحب والابداع والأولاد والمرح والهوايات منذ سنة 2011 وحتى سنة 2019. إضافة الى ذلك، أورانوس هو كوكب المفاجآت والتغيرات غير المتوقعة.

المريخ: سوف يتواجد كوكب المريخ في برجك من تاريخ 6 آذار / مارس حتى تاريخ 27 أيار / مايو وثم من تاريخ 2 آب / أغسطس حتى تاريخ 27 أيلول / سبتمبر. بالتالي، إن هذا الانتقال ملائم لإثبات ذاتك وللسيطرة على سير حياتك خلال الأشهر القادمة.

 عاطفيا: قد تمر في بداية السنة بفترة اعادة النظر في بعض الارتباطات الشخصية من تمرّ هذه السنة بسهولة جراء التحديات اليت سيواجهها كل من يخوض علاقة جديّة وبالتالي تخلّص من برودة طبعك ومزاجك واعتن بعلاقتك قدر المستطاع. من التوقّع أن تتبنّى سلوكاً منفتحاً مع الأحباء جراء وقوعك تحت تأثير كوكب زحل المباشر وبالفعل سوف تكتشف أن الصبر والانفتاح يشكلان مفتاح العلاقة الثابتة والمستقرّة.  وربما تقدم على ارتباط يراوح مكانه حتى الاشهر الاخيرة من السنةالتي تحمل اليك الزواج او الرغبة في الارتباط او حدثا طارئا يغير الظروف والاوضاع. وابتداءً من آخر الصيف تنفتح على العالم الخارجي أكثر، وقد تتضمن مفكّرتك قصّة حبّ جميلة في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة.

مهنياً: قد تواجه بعض الصعوبات خلال هذه السنة بسبب تأثيرات كوكبي زحل والمشتري المعاكسة والمتضاربة. فمع تواجد كوكب زحل في برجك، سوف تحتاج الى حماية عملك ومشاريعك ومواردك المالية طيلة هذا العام. إضافة الى ذلك، قد ترغب بالاستقالة او التراجع أو تغيير وظيفتك إلا أن الفلك ينصحك ان تفكّر ملياً قبل الإقدام على خطوات مشابهة. أما بالنسبة لكوكب المشتري، فسوف يحيطك بفرض جيدة تخوّلك توسيع أعمالك التجارية أو التقدّم في العمل ولكن من المفترض أن تدرس خطواتك كلها قبل إدخال أي تغيير على حياتك. إحرص أنك تضع الاستقرار والثبات ضمن أهدافك مهما كانت إختيارتك ولا تتخلّ عن مركز تعبت للوصول اليه ولا تستبدله بمركز مؤقت. يدعمك المشتري في فصل الخريف ويراعي خاطرك ويساعدك على إيجاد الحلول. لكن هذا لا يمنع حصولك طوال السنة على منحة أو علاوة على الراتب أو على مركز تحلم به. قد ينقلب بعض الناس للوقوف إلى جانبك بعد فترة من الجفاء. كما تتلقّى مفاجآت حلوة عبر أحد الأبناء أو الأشقّاء. قد تحمل إليك الأشهر الأخيرة من السنة واقعاً أكثر استقراراً.

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: