عالم الموضة عروض أزياء

دار بول كا بعرض ألبسته الأخيرة لربيع وصيف 2016!

عرضت دار بول كا مجموعتها لربيع وصيف 2016 في حدث لا يمكن نسيانه حضره أهم المحررين، الشخصيات المؤثرة وشبكات التلفزة في المنطقة، للاحتفال بأحدث أعمالها.

دُعي الضيوف إلى “الصالون الخاص”

(Salon Prive)

في فندق “سانت ريجيس”

(St.Regis Hotel)

الذي تم افتتاحه مؤخراً لاستكشاف 17 قطعة من دار بول كا والمجموعة عالية الأناقة والمميزة بطبعات غرافيكية حيوية لربيع وصيف 2016. اختلط ممثلو وسائل الإعلام وتمتعوا بالمأكولات اللذيذة، كما توفرت لهم الفرصة للسير بين قطع المجموعة لكي يتمكنوا من لمس الأقمشة والإحساس بأنوثتها، بالإضافة إلى تقدير التفاصيل في الفساتين. كذلك اجتمع الضيوف لجلسة تصوير صغيرة أمام شعار ضخم ثلاثي الأبعاد تم تثبيته عند المدخل.

هذه المجموعة هي عمل كامل لمرحلة انتقالية من تصميم ستوديو دار بول كا (وتسبق مجموعة خريف وشتاء 2016 لمديرة الابداع الفني الجديدة أليثيا سبوري زامبيتي)، كما تقدم خزانة أزياء متعددة الاستخدامات: فساتين صغيرة في أقمشة منعشة، بدلات نسائية

(pantsuits)

في قصّات أُعيد تجديدها وسترات بطبعات ومؤثرات بصرية ممزوجة مع بعضها، وأكسسوارات إضافية للتحوّل من إطلالة نهارية تتبع نمط حياة المدن ذات أناقة عصرية إلى إطلالة مسائية ذات سحر راقٍ.

بوحي من أعمال الفنان الألماني إيشير

Escher،

جاءت الأشكال أنيقة ومصقولة، الخطوط واضحة وعالية الأنوثة والزخارق هندسية. شكل نمط مربعات يشبه اللغز

(puzzle)

المفهوم الرئيسي لهذه المجموعة، وزيّن الفساتين، التنانير والمعاطف. أما الزخرفة فهي بالأبيض والأسود، بالإضافة إلى تقديم لوحة جديدة من الألوان، تمزج بين الزهري الناعم والأزرق الفاتحين

(pastels)،

الأصفر الزاهي والأخضر العميق. وتبث الصور القوية الحياة في أنواع الكانفاس من القطن، الجاكار بتقنية “الباتيك”

(batik)

والقطع من الجلد المحبب.

 

وتتضمن التصاميم المميزة الأخرى لهذا الموسم خطوطاً ثلاثية الألوان ومبالغ في حجمها تعزز البُعد الغرافيكي والعصري جداً للمجموعة. أعيد أيضاً ابتكار عقدة الفراشة الرمزية والخاصة بالعلامة التجارية مع نفحة عصرية، إذ جاء محيطها حاداً ومقصوصاً بالليزر، في حين جاءت الأقمشة المستخدمة جديدة ومبتكرة من “سيرساكر”

(seersucker)،

قماش لامع ومضلّع

(faille)

إلى “باتيك”. كذلك، أعيد ابتكار الفساتين التي تشكل القطع الرئيسية في دار بول كا: وفاءاً لرموز بول كا، تمزج بعض الفساتين لونين ونوعين من الاقمشة.

تميزت أجواء وموسيقى هذا النهار بغناها ورومانسيتها على حد سواء لكي تتلاءم مع الأناقة الباريسية للعلامة التجارية. للتأكد من عدم مغادرة الضيوف خالي اليدين، وبالإضافة إلى وشاح مميز من بول كا، تواجد فنان موهوب لرسم صورة كل واحد منهم مع الإطلالة المفضلة لديهم من المجموعة، ما وفّر لحظات من الأناقة العالية للجميع!

_CHT4203_HI-RES _CHT4213_HI-RES _CHT4236_HI-RES _CHT4238_HI-RES _CHT4267_HI-RES _CHT4302_HI-RES _CHT4320_HI-RES _CHT4360_HI-RES _CHT4371_HI-RES _CHT4383_HI-RES _CHT4430_HI-RES _CHT4518_HI-RES_CHT4688_HI-RES _CHT4715_HI-RES_CHT4648_HI-RES _CHT4670_HI-RES

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: