عالم الموضة عروض أزياء

جورج شقرا يقدم مجموعة ربيع وصيف 2016 خلال أسبوع الموضة في باريس!

قدم المصمم جورج شقرا يوم الثلثاء الواقع في 26 كانون الثاني 2016، مجموعته الجديدة للهوت كوتور ربيع وصيف  2016  في

Hotel Iéna

في باريس، في إطار أسبوع الموضة للأزياء الراقية.

رفع شقرا النقاب عن واحدة من أجمل تشكيلات الهوت كوتور مع تصاميم متألقة، حالمة وغير تقليدية، مبهجة للعين والروح أشبه بتحيّة تقدير للمرأة والجمال والأنوثة وأجواء الربيع الزاهية.  فجاءت المجموعة، ساحرة بتنوعها، وحابسة للأنفاس بتصاميمها وألوانها ولاسيّما اهتمام شقرا الخاص بتزيين الظهر بأشكال هندسية متنوعة.

 مزج شقرا ببراعة بين الأقمشة المختلفة ليبتكر قطع أنيقة غنيّة بالتفاصيل: فالتول يغلّف الحرير والدانتيل بشياكة، والشيفون يغطي طبقات التول في فساتين ملكية منتفخة، والحرير مع الكشكش والريش بتناغم ساحر، والدانتيل المزخرف الجميل مع الشيفون والحرير مما منح التصاميم أناقة عصرية تناسب المناسبات المتميّزة والراقية.

مجموعة أنثوية بإمتياز طغت عليها ألوان الباستيل الناعمة التي تخطف الأنظار، من الأزرق السماوي الى الأخضر الفاتح، الى الزهري والمشمشي والأصفر والمرجاني فالأبيض الرقيق كما حضر بعض الألوان القويّة مثل الأحمر والأسود.  خامات تظهر أنوثة المرأة وتضفي اليها لمسات من الرقّة فتطاريز الورد جميلة وأنيقة والبريق لمّاع والترتر ملوّن، كما استخدم شقرا الريش بشكل رقيق ومبتكر في بعض التصاميم لإستحضار روح الربيع.

  فساتين بتصاميم مرهفة مشغولة بأقمشة متنوّعة تتطاير وتتمايل بخفّة بالغة مع كلّ حركة منها القصيرة التي تليق بحفلات الكوكتيل والطويلة الساحرة المملوءة كما الفساتين المستقيمة المرفقة بذيل طويل او بكاب فقصات ذيل السمكة والقصات الغنية بالطبقات، تشكيلة تستجيب لإحتياجات السيدة العصرية الباحثة دوما عن تصاميم تعكس شخصيتها المتفرّدة وتزيدها في الوقت نفسه أنوثة وجمال.

من حذاء البابوش وتصاميم الورود البارزة إلى فستان الزفاف الذي جاء مزيجا من الرقيّ والعصرية، كلها تفاصيل أنيقة جعلت من مجموعة جورج شقرا مجموعة متناغمة بأكملها مع أجواء الطبيعة و الربيع..

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: