عالم الصحة نصائح مفيدة

تكبير حجم الصدر بأربع تمارين رياضيّة فقط!!

١- التمرين الأول لتكبير الصدر

أول تمرين لتكبير حجم الصدر يعتمد على الأوزان وسجادة التمرين. اختاري أوزان بحجم مناسب، فمثلا إذا كنت مبتدئة، احملي الأوزان بمقدار ١ كيلو في كل يد، ومع الوقت يمكنك زيادة الوزن عندما تقوى عضلاتك. استلقي على ظهرك، وامسكي بيديك الأوزان ومن ثم قومي بفتح ذراعيك إلى الخارج، وارفعيها إلى أعلى حتى تلتقي يداك. انزلي يديك ببطء، وكرري التمرين من ٨ إلى ١٦ مرة ثم ازيدي العدد مع مرور الوقت.

٢- التمرين الثاني لتكبير الصدر:

تمارين الضغط لا تقتصر فقط على تقوية عضلات الذراعين، وإنما هي تقوم بتقوية عضلات الصدر أيضا. استلقي على بطنك بحيث يلامس كفيك الأرض. قومي بدفع جزعك إلى الأعلى مع مراعاة أن يكون ظهرك مفرودا. إذا كنت مبتدئة، يمكنك تثبيت ركبتيك على الأرض. كرري هذا التمرين من ٥ إلى ١٠ مرات، ويمكنك زيادة عدد المرات تدريجيا مع الوقت.

٣- التمرين الثالث لتكبير الصدر

قفي ممسكة الأوزان في يديك، واتركي مساحة بين قدميك مساوية لعرض الأكتاف. انحني بجزعك إلى الأمام مع فرد ذراعيك على جانبيك. الآن اثنيهما أمام صدرك حتى يتقابلا. كرري هذا التمرين من ٨ إلى ١٦ مرة ويمكنك زيادة العدد مع الوقت.

٤- التمرين الرابع لتكبير الصدر

سوف تحبين هذا التمرين كثيرا، فهو يبدو بسيطا ولكنه فعال للغاية. هو يشبه تمرين الضغط في أنه لا يقتصر على تقوية عضلات الذراعين فقط بل والصدر أيضا. قفي مواجهة إحدى الحوائط وراعي أن تكون هناك مسافة بينك وبينها. ضعي يديك عليها واميلي جسمك إلى الحائط ثم ادفعي جسمك حتى تعودين إلى وضعك الأساسي مرة أخرى. كرري هذا التمرين من ١٠ إلى ٢٠ مرة، ويمكنك بالطبع زيادة العدد تدريجيا مع الوقت.

ismena-soutien-gorge

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: