عالم الجمال مكياج

تعرّفي على شخصيتك من خلال شفاهك!

ملامح وجهك هي مرآة شخصيّتك، تكشف صفاتك مع كلّ ابتسامة أو عبوس. إن كانت الدراسات العلميّة، فن قراءة الملامح أو خبراء التجميل جميعهم يؤكّدون أن ملامح وجهكِ تحكي عن مزاياكِ وسيّئاتكِ.  شفاهكِ أو سلاح جاذبيّتكِ تفصح من خلال شكلها الكثير عنكِ، ذلك من دون الحاجة لأن تتكلّمي. ممتلئة، رفيعة، على شكل قلب… مهما كان شكل شفاهكِ سنخبركِ القليل عن ما اكتشفناه عنكِ!

1- الشفاه الممتلئة: قلّة هنّ النساء اللواتي حصلن على هذه النعمة الجماليّة من دون الحاجة للجوء للعمليّات التجميليّة، فالمرأة التي تتمتّع بهذا الشكل من الشفاه تتمتّع بصفتي الشجاعة والثقة بالنفس، تملك غريزة الأمومة بقوّة وتضحي من أجل من تحبّ، فضلاً عن أنها تملك ما يكفي من السحر والجاذبيّة لتوقع من تريد في شباكها.

2- شفاه على شكل قلب: إن كنتِ تتمتّعين بشفاه مرسومة على هذا الشكل، أنت مغرية ومستقلّة، لا تخافين من التعبير عن نفسكِ ومواجهة كلّ ما يعترض طريقكِ. هذا الشكل من الشفاه يعبّر أيضاً عن محاورة لبقة وذكيّة، لكن سريعة الانفعال.

3- الشفاه الرفيعة: أنتِ لطيفة وحسّاسة يمكن أن يظّن البعض أنّكِ خجولة. امرأة عمليّة ومتنبّهة لأدق التفاصيل تلك التي تتمتّع بشكل الشفاه هذا.

4- شفاه ممتلئة أكثر من الناحية السفليّة: خصوصاً إذا ما كانت المرأة اختارت هذا الشكل عند نفخ شفاهها يعني ذلك السعي وراء الدلال واللذّة، كما يرتبط بصفة الأنانيّة أيضاً.

5- شفاه واسعة خالية من التقوّس عند الجهة العليا: امرأة مسؤولة، تهتمّين بالآخرين لكن لا تحبّين التقيّد. ميلكِ الطبيعي للكمال يجعلكِ ناجحة في أيّ مجالٍ تختارين الخوض به.

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: