أخبار المشاهير عالم الفن

بالصورة: بعد ال”mtv” .. إلى أين اتجهت النجمة مايا دياب؟

بعد إنقضاء فترة كببرة على تقديمها برنامج “هيك بنغني” ها هي النجمة اللبنانية مايا دياب تعود إلى عالم البرامج التلفزيونية، بعد أن صرحت عدة مرات بأنها تنتظر الفرصة المناسبة لتعود ببرنامج تلفزيوني، خاصة أن مكانتها الفنية الحالية لا تسمح لها بإختيار سوى أفضل العروض الفنية.

ويبدو أن إنتظار النجمة لبرنامج يليق بمكانتها قد أثمر، فهي تعلم جيداً مكانتها لدي الجمهور العربي وشهرتها الكبيرة، وأهمية الوضع في الإعتبار الملايين من جمهورها الذين يتابعون إخبارها الفنية وبرامجها التلفزيونية المتنوعة وإطلالاتها واختيارها لملابسها.

لهذا قررت مايا العودة مع برنامج جديد تظهر من خلاله عبر شاشة

Mbc

في في 18 الجاري، وقد أعلنت قبل فترة قريبة لجمهورها أن العودة إلى التلفزيون ستكون ببرنامج قوي يضيف إليها على قناة

MBC،

لهذا أنتظر الجمهور بفارغ الصبر الكشف عن تفاصيل هذا العمل، خصوصا مع إختيار مايا لأهم القنوات العربية في مجال الإعلام الترفيهي الضخم.

وستكون عودة مايا مع برنامج “اسأل العرب” وهو نسخة عربية من برنامج مسابقات عالمي يحمل أسم

“Dont ask me ask the nation”

حيث يختبر الجميع معلوماتهم في إطار تنافسي مع تقديم جوائز ضخمة للفائزين كعادة برامج المسابقات الكبرى.

وأعلنت مايا ان إدارة قنوات Mbc لم يطلبو التدخل في إطلالاتها التي ستظهر بها خلال حلقات البرنامج، حيث تملك الحرية الكاملة في إختيار ازيائها، مما يعني أن القناة قد تتعرض لمشاكل إعلامية.

فالنجمة مايا دياب تشتهر بإطلالاتها الجريئة والخارجة عن المألوف في مجتمعنا العربي، وكثيراً ما سببت حالة من الجدل الكبير على مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الصحفية بسبب إطلالات يرفضها الجمهور العربي، وهو ما حدث مؤخراً خلال تواجدها في إيطاليا وخلال زيارتها الأخيرة إلى دبي، حيث ظهرت بإطلالات جريئة وشفافة وسببت غضب حاد لدى الجمهور الذي رأى انها لا تحترم التقاليد العربية.

فإسم مايا دياب يرتبط بالصيحات الجريئة وكل ما هو صادم، كما أنها تعشق إتباع لصيحات الغريبة التي تظهر في العالم وتحب التميز والتفرد، مما يضعها في موضع النقد والتجريح من الجمهور أو الصحافة.

وفي كل ما تعيشه مايا دياب من صخب، تبقى ابنتها الوحيدة “كاي” هي فرحتها الحقيقية، فهما تتمتعان بعلاقة مميزة وخاصة، وقد احتفلت مايا دياب بعيد ميلاد ابنتتا قبل أيام على إنستغرام حيث كتبت لها تهنئة مميزة تعبر عن عمق العلاقة بينهما وتميزها.

وقالت مايا لابنتها:”منذ 7 سنوات، أعطيتِ لحياتي معنىً ووضعت العالم على حدى لتملأيني بدقات قلبك… ومنذ ذلك الوقت أصحبت أنتِ دقات قلبي وحياتي كلها… عيد ميلاد سعيد كاي”.

mayadiab

حياتي

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: