أخبار المشاهير عالم الفن

أسامة الرحباني يكشف أسرارعن نهائيات “ديو المشاهير”

قبل انطلاق حلقة النصف نهائي من برنامج “ديو المشاهير”، اكد المؤلف الموسيقي اسامة الرحباني في مقابلة ضمن برنامج “نيوز روم” عبر شاشة “اغاني اغاني” انه سيكون صارماً اكثر من اي وقت في السابق في الحلقات الاخيرة من البرنامج خاصة ان النجوم متقاربون جداً من بعضهم البعض ويجب على كل نجم ان يقدم شيئاً مختلفاً كي يتميز عن الآخر. واشار الى انه يقدم لهم النصائح والانتقادات القوية كي يقدموا افضل ما عندهم في الحلقات النهائية وكي يعملوا اكثر على تقديم شيئاً جديداً.
واشار اسامة الى ان الجميع يحب ان يغني خاصة ان مجال الغناء واسع اكثر من باقي المجالات مثلاً كالتمثيل لأن المغني يتواجد في كل الاماكن بينما الممثل نشاهده على الشاشة في عمل معين فقط.
واثنى اسامة على كل فريق عمل ديو المشاهير بهذا الموسم الذي كان مميزاً وعظيماً حسب تعبيره خاصة ان هناك اعمالاً جديدة وافكاراً مختلفة في هذا الموسم اضافة الى اللجنة والمشاهير المشاركين.
وعن توقعاته من سيفوز بلقب ديو المشاهير، قال اسامة ان المشاهد يدرك من يستحق الفوز باللقب كما ان هناك منافسة قوية.
ولماذا لم نر الفنانة هبة طوجي على مسرح ديو المشاهير، اكد اسامة ان هبة تتواجد في فرنسا بشكل دائم وهي تعمل بشكل كبير على الالبوم الجديد اضافة الى خضوعها لجلسات تصوير من اجل غلاف الالبوم. وهي ستطلق اغنية منفردة باللغة الفرنسية في 29 كانون الثاني/يناير الجاري بعنوان
Comme Un Symbole
. وختم متمنياً ان تحل ضيفة في الموسم الجديد
oussama-rahbani
بصراحة

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: