أخبار المشاهير عالم الفن

ميريام فارس: خائفة على طفلي من الخطر!

خضعت الفنانة ميريام فارس لجلسة تصوير جديدة وصرّحت أنها طفلها القادم سيظهر للجميع عكس ما فعلت حين أخفت زوجها عن الإعلام، وكشفت أنها عادت من لندن محمّلة بـ10 حقائب لطفلها.. وعن مراحل الحمل كشفت ميريام أنها تعيشها بتفاصيلها مع زوجها فيرافقها عند الطبيب حتى أنه يكون بجانبها حين تجري إتصالاً بالطبيب فيساندها ويقف إلى جانبها في كل لحظة كما وأكدت أنهما وعائلتهما لم يستقروا بعد على إسم للمولود حتى الآن وتشعر أنها ستطلق عليه إسماً يشبهه حين يولد.
وعن عوارض الحمل التي واجهتها فكشفت ميريام أنها كانت حساسة جداً على الروائح حتى أن طعم الماء أصبح رديئا بالنسبة لها وإضطر زوجها لتغيير ستائر المنزل بالكامل لأن رائحتها أزعجتها..
وصرّحت ميريام أيضاً أنها تريد أن يكون طفلها مصغراً عنها وعن زوجها داني وأن يرث كل ما هو جميل عن أهلها واهله كما وترغب بأن يكون شعره مثل شعرها وأن يأخذ لون بشرته من والده..
لم تخفي ملكة المسرح خوفها على طفلها الذي سيحضر إلى الحياة في بلد غير آمن لكنها في الوقت عينه تشاهد من يعيش في باريس وقد تعرض للخطر أيضاً حتى أن واقعه قد يكون أسوأ فهو لم يتوقع مواجهة الخطر والموت وبذلك أكدت أنها تخاف من نمط الحياة، الطعام الذي سيتناوله والماء التي سيستحم بها طفلها أكثر من الإرهاب الذي بات متوقعاً في كل أنحاء العالم.
myriam 2 myriam 3myriam 1
الجديد

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: