عالم الجمال مكياج

مكياجك الصباحي في 5 دقائق

مع ساعات الصباح الأولى تبدو المرأة في عجلة من أمرها لإنهاء تحضيراتها وأناقتها وجمالها للخروج من المنزل. ويكون أغلب اتجاهها عندما تفكّر في وضع المكياج الحفاظ على الألوان الهادئة وعدم المبالغة في الإكثار من المستحضرات الداكنة. فاليوم بات بوسعك وضع المكياج الصباحي في 5 دقائق بطريقة تثيرين فيها إعجاب الأشخاص الذين ستلتقيهم.
يحتم عليك صباحك الباكر الاهتمام ببشرتك من خلال اختيار كريم أساس ذي التركيبة والخفيفة لتخفي علامات التعب والعيوب عن بشرتك. طبقي البرايمر الطبيعي من  Nars Sheer Glow Foundationعلى كامل وجهك وأضيفي توهّجاً ذهبياً الى خديك من خلال لون بودرة الخدود النود منDior Diorific State of Gold Luxurious Beige.
تدرجات البني على كامل جفنيك

ابدئي بتمرير تدرجات البني على كامل جفنيك قبل أن تنثري الكاراميل الفاتح والخفيف على الجهة الداخلية للعين، ثم عززيه بلون البيج المتألق فوق المسحضرات من خلال الإستعانة بعلبة Anthony Vaccarello for Lancome Hypnose Palette Golden Black  ولإضافة التوهج على عينيك، تحتاجين لأن تطبقي الظلال البيج أيضاً على حدود حواجبك قبل تحديدها بطريقة تجعلهما كثيفة وممتلئة.
الآي لاينر الرفيع الأسود

على جفنك السفلي مرّري القلم الأسود من Clinique Cream Shaper for Eyes واجعلي خطّه مجنحاً ليلتقي مع خط الآي لاينر الرفيع الأسود منGivenchy Liner inyl Brush Tip Eyeliner High Shine in Vinyl Black المرسوم على خط الرموش العليا. بعدها طبّقي الماسكارا السوداء الكثيفة التي تحافظ على تألق عينيك طوال النهار من خلال  Shiseido Full Lash Volume Mascara. فهذه الماسكارا تغنيكي عن الرموش الاصطناعية غير المحبّذة في ساعات النهار.
الحمرة الطبيعية

الخطوة الأخيرة لانهاء مكياجك الصباحي في 5 دقائق تكمن في تمرير على شفتيك الحمرة الطبيعية القريبة من لون الشفاه ويستحسن أن يكون اللون ناشفاً بدل أن يغمر شفتيك باللمعية التي لن تدوم طوال النهار
هي

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: