أخبار المشاهير عالم الفن

باميلا الكيك: أنتظر نتيجة ثلاثياتي!

اعتبرت الممثلة باميلا الكك في لقاء “للوكالة الوطنية للاعلام”، أن “عام 2015 كان مقبولًا لكنها تعد بالكثير وتنتظر الفرص وتحقيقها في السنة الجديدة”.

وابدت “كامل رضاها عن مشاركتها في فيلم السيدة الثانية وحيت منتجه جمال سنان، واعترفت بقصر مساحة دورها، مشيرة إلى انها “في العمل لم تقس النص بالاسطر بل بمغزى دور الام العزباء ومعاناتها وانجاب ولد لقيط او مكتوم القيد”.

وكشفت ان “الطفلة التي كانت في العمل ابنتها طفلة ذكية وهي تمتلك سحرا في التعاطي مع الاولاد الذين يلعبون ادوار اولادها من فوفي في جذور الى ابنها في فرصة ثانية الى طفلتها تمثيلا في الفيلم وهي بطبعها تعشق الاطفال”.

من جهة ثانية، قالت الكك انها “تنتظر نتيجة ثلاثياتيها في: مدرسة الحب حيث كانت في الثلاثية الاولى امام النجم المصري حسن الرداد وفي الثانية امام النجم السوري عابد فهد وكان العمل ممتعا وتظن ثمار التعب ستكون جيدة”، ورغم صراحتها المعهودة الا انها فضلت “عدم شرح دورها في مسلسل سمرة، مكتفية بالقول “انها شخصية ريم وتلعب ثنائية جميلة مع الممثل وسام حنا وهما معا يضيئان على مرض موجع، وهي سعيدة بالعمل مع شركة الصباح وتحت ادارة المخرجة السورية رشا شربتجي لاول مرة بدقة ملاحظاتها”.

واستطردت بـ”الحديث عن عمق نصوص صديقتها كلوديا مرشليان وحبكتها الذكية في الدراما التلفزيونية والسينما”، وقالت: “ان الطرق بينها وبين شركة مروى غروب لا تزال مقطوعة”، ورفضت الاجابة عن السبب الذي بسببه او لاجله لم تكن في مسلسل قصة حب، معتبرة ان “عدم مشاركتها في برنامج الرقص مع النجوم في الايام الاخيرة التي سبقت ولادة البرنامج كان بسبب ارتباطها بعمل درامي لا سيما ان الاولويات بالنسبة لها هو التمثيل قبل كل شيء”.

pamela el kik

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: