أخبار المشاهير عالم الفن

بالصور: الفنانة اللبنانية نايا في لقطات ذات إيحاءات جنسية تثير الجدل!

بعد الصور العارية التى اعتادت الفنانة اللبنانية نايا نشرها على صفحتها على مواقع التواصل قامت نايا هذه المرة بنشر صورة جنسية مليئة بالعديد من الايحاءات والمعانى الجنسية حيث نشرت صورة لها بملابس النوم فى حجرتها وهى تلامس عضوها التناسلى ويظهر على وجهها علامات وايحاءات جنسية مثيرة.

ولم تكن المرة الأولى التي تنشر فيها الفنانة نايا صورة تحمل إيحاءات جنسية، حيث نشرت على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة جديدة وهي تلامس عضوها التناسلي.

ولا يخفى على أحد بأن الفنانة اللبنانية نايا تمتلك جمال مميز وله إطلالة مختلفة ومثيرة, إلا أن البعض يستغرب قيام نايا ببعض من تلك الأمور والتي يعتقدون أن نايا بإمكانها النجاح من دونها.

الجدير بالذكر، ان نايا كانت قد نشرت صورة سابقاً وهي عارية وتخبئ صدرها فقط.
ومنالمعروف ان نايا مغنية عربية لبنانية ولدت في 11 أبريل 1988 بدأت الغناء في سنة 2009 وهي متعاقدة حاليا مع شركة ميلودي .
شاركت في برنامج ” الرقص مع النجوم ” الجزء الاول وكانت هي الفائزة فيه . كما قدمت أغنية غيرة التي هي سبب نجاحها في الوطن العربي . أغنية بتمنى والعديد من الأغاني .

وكانت لفنانة اللبنانية نايا، قد صدمت متابعيها بعدما تجرّدت من ملابسها ونشرت في حسابها بموقع “إنستغرام” صورة لها وهي عارية، لتبدأ بعدها تعليقات الجمهور من كل حدب وصوب.

ونشرت نايا الصورة عارية، واضعة فوقها علامة “x” كبيرة بالاحمر، الأمر الذي أثار استفزاز متابعيها، مشيرين الى انها تعمد إلى تقليد النجمات العالميات بطريقة “غريبة”.
وسبق لنايا التي تصف نفسها بـ “الجريئة” أن صرّحت أكثر من مرة عن إعجابها بعدد من النجمات العالميات مثل ريهانا.

original (1) original (2) original (3) original (4) original (5) original (6) original

صوت بيروت

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: