عالم الموضة

بالصور: أشكال مختلفة لأحذية العروس

دائما ما تترك العروس مهمة شراء الحذاء للحظات الأخيرة قبل الزفاف، حيث تظن العروس بأن شراؤه يسهل إنجازه في قليل من الوقت. ولكنها في الحقيقة تجد نفسها حائرة في اختيار حذاء الزفاف المناسب لها، فهي دائما تبحث عن حذاء غير تقليدي وأنيق ومريح. لذا قررت أن أجمع لكم عديد من الصور المختلفة لأحذية العروس، لتكون مصدر إلهامك أثناء شراء الحذاء.

– إذا كنت تفضلين موديلات الأحذية الرقيقة، اتجهي إلى الأحذية التي تتزين بالدانتيل، فهي حقا تمنح إطلالة العروس مزيدا من الرقة والجاذبية.

– فكري في ارتداء الأحذية الرياضية لأنها حقا مريحة للغاية كما أنها من أحدث صيحات الموضة. ليس هذا فحسب، بل يمكنك إضافة لمستك الخاصة على الأحذية الرياضية مثل الكتابة عليها بكلمات مثل: I do، أو Just married، أو تاريخ يوم الزفاف.

– إن كنت عروس جريئة، اتجهي إلى الأحذية الملونة، فهي ستمنحك طلة مختلفة ولا مثيل لها يوم زفافك.

– اقتني أحد الأحذية المزينة ببعض الزهور البارزة، فهي في النهاية ستعطيك طلة غير تقليدية وجذابة.

– إن كنت من محبي اللؤلؤ، فستجدين عديد من الأحذية سواء البالرينا أو ذات الكعب العالي المميزة. أو يمكنك تزيين حذائك المفضل بنفسك في المنزل بخطوات بسيطة.

large_Ideas-for-Bridal-Shoes-wedding-fustany-1 large_Ideas-for-Bridal-Shoes-wedding-fustany-3 large_Ideas-for-Bridal-Shoes-wedding-fustany-4 large_Ideas-for-Bridal-Shoes-wedding-fustany-5 large_Ideas-for-Bridal-Shoes-wedding-fustany-6 large_Ideas-for-Bridal-Shoes-wedding-fustany-7 large_Ideas-for-Bridal-Shoes-wedding-fustany-8 large_Ideas-for-Bridal-Shoes-wedding-fustany-9 large_Ideas-for-Bridal-Shoes-wedding-fustany-10 large_Ideas-for-Bridal-Shoes-wedding-fustany-11 large_Ideas-for-Bridal-Shoes-wedding-fustany-2 large_Ideas-for-Bridal-Shoes-wedding-fustany-12

فستاني

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: