عالم الموضة

المواطن العالمي وسائق الفورمولا وان نيكو روزبرغ يتوقف في منصة تومي في ياس مول!

شكّل أسبوع تومي الطويل لتفعيل الفورمولا 1 في بالم كورت، ياس مول حدثاً لا يُنسى – احتفالاً بشراكتها مع فريق “مرسيدس إيه إم جي بتروناس”

(MERCEDES AMG PETRONAS)

. دُعي الزوار للتعرف على أحدث المجموعات واختبار إثارة السباقات في مقاعد تشبه مركز السائق خلال التنافس والتي تم تركيبها في الموقع (فاز أيضاً المتنافسون الذين سجلوا أفضل توقيت حسب الإحصاءات بأطقم للسفر من تومي). كذلك، كانت فتيات محطة التوقف بملابسهن من تومي على استعداد للتلويح بأعلام السباق واستقبال زوار المركز من أجل التقاط صورة لهم على “منصة الفائزين” التي اكتملت مع كأس ومشروبات وخوذة خاصة بالسباق. 

حظي عشاق السباقات بمفاجأة سارة عندما توقف أسطورة الفورمولا واحد ومواطن تومي العالمي، الألماني نيكو روزبيرغ، عند منصة تومي في مساء يوم الخميس. وعند وصول نيكو محاطاً بحراسه الشخصيين إلى متجر تريانو المميز بمفهوم خاص من مجموعة شلهوب في تمام الساعة السابعة مساء، رافقه إلياس العنداري، سفير العلامة التجارية المحلي، إلى منصة تومي التفاعلية للفورمولا 1 حيث لقي التحية من مئات المعجبين الذين هتفوا باسمه، كما توقف هو أيضاً لالتقاط الصور وقدم 50 قبعة تحمل إمضاءه إلى مشجعيه الأوفياء. ومع أن حضوره لم يدم لأكثر من 30 دقيقة، أحدث نجم السباقات صخباً كبيراً، إذ انتشرت حالة من الفوضى مع تدافع الزوار لأخذ صورة لهم

(selfie)

مع البطل. وعند الساعة 7:30 مساءً، شوهد نيكو وهو يركض للخروج من مركز التسوّق نحو سيارته، يتبعه عدد من المشجعين المتحمسين غير البعيدين عنه. 

توفر تومي، مزوِّد “مرسيدس إيه إم جي بتروناس”

(MERCEDES AMG PETRONAS)

الرسمي بالحقائب، لأعضاء الفريق منتجات فاخرة من تيغرا-ليت وألفا 2 من بين منتجات مجموعاتها الاستثنائية الأخرى للسفر. وكرواد في مجاليهما، تتقاسم العلامتان التجاريتان شغفاً كبيراً وراسخاً يرتكز على نفس المبادئ الأساسية القائمة على التميّز في التصميم، الابتكار التقني المذهل والأداء المتفوّق. ليس غريباً أبداً أن تولِّد هاتان العلامتان التجاريتان تعاوناً قوياً يعبّر عن التفاني المشترك في الأداء المذهل.

_CHT5180_HI-RES _CHT5182_HI-RES _CHT5188_HI-RES _CHT5189_HI-RES _CHT5194_HI-RES _CHT5196_HI-RES _CHT5206_HI-RES _CHT5210_HI-RES_CHT5291_HI-RES _CHT5375_HI-RES _CHT5369_HI-RES_CHT5272_HI-RES_CHT5402_HI-RES _CHT5455_HI-RES _CHT5462_HI-RES _CHT5482_HI-RES

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: