أخبار المشاهير عالم الفن

الصور تتوّج ميريام فارس ملكة جمال الحوامل لعام 2015

إذا أردنا إلقاء الضوء على أبرز وأجمل إطلالات النجمات خلال عام 2015، فلا بد من التركيز على جمال وأناقة ميريام فارس، التي تستمر في إبهار جمهورها ووسائل الإعلام حتى خلال حملها، والذي كان الحدث الأهم بين أخبار النجمات لهذا العام.

فقد تمكنت ميريام فارس بفضل لياقتها وأناقتها من كسر القاعدة والروتين والإطار الذي نعرفه عن إطلالات الحوامل، باستمرارها في عملها وإحياء حفلاتها والتكثيف من ظهورها أمام الجمهور، بأناقة تامة وحضور خاطف ولياقة غير مسبوقة، مما أدهش كل متابعيها وجعلها حديث الإعلام الفني طوال الأشهر الماضية.

وحول أزياء فترة الحمل تقول ميريام فارس إن الملابس المخصصة للحوامل لا تروقها ولا تعتبرها أنيقة، ولذلك هي تعتمد فقط على أزيائها الخاصة التي تكون مناسبة لتغييرات جسدها ومنسجمة مع انحناءاته الجديدة، وكذلك تنصح جميع السيدات الحوامل بارتداء ملابسهن العادية المناسبة للحمل مع الابتعاد عن المتاجر المتخصصة بملابس الحوامل، والاكتفاء فقط بالسروال المريح المطاطي عند منطقة البطن، فهو القطعة الوحيدة التي قامت بشرائها من قسم ملابس الحوامل.

أما عن الاهتمام بأناقتها، فتقول ميريام إنها لا تستعين مطلقاً بمنسقة ملابس إلا في الجلسات التصويرية، وعدا عن ذلك فهي تثق تماماً بذوقها وأسلوبها، فالموضة بالنسبة لميريام فارس شغف، تطمح لتكريس المزيد من وقتها له حتى تصل لمرحلة لا تحتاج فيها لمنسقة ملابس مطلقاً.

دعونا نلقي نظرة على أبرز إطلالات ميريام فارس خلال فترة الحمل، والتي تألقت من خلالها واستطاعت أن تكون ملكة جمال الحوامل لعام 2015 بجدارة.

M1 M2 M3 M4 M5 M6 M7 M8 M9

شباب 20

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: