عالم المنوعات متفرقات

اكسبي قلب حماتك عبر هذه الطرق!

تعاني أغلب السيدات من صعوبة في التعامل مع الحماة، وغالباً ما تجد الزوجة صعوبة في التعامل مع هذه الام. إليكم بعض النصائح التي ستساعدك على أن تكسبي الرضا من حماتك.
التحدث معها باستمرار
يمكن للحديث المتواصل مع حماتك أن يقربكما من بعض أكثر ويجعلها تشعر أنها قد اكتسبت ابنه جديدة ولن تخسر ابنها ببعده عنها وبالتالي حاولي ان تخبريها بعض من مشاكلك وأحزانك أو أفراحك فإذا وجدتي أنها تتقبل منك الحديث فتأكدي ان هذه بداية جيدة.
اطلبي منها النصيحة
اعمدي على طلب النصيحة باستمرار من حماتك، فذلك يشعرها بأهميتها ومكانتها، فحاولي ان تطلبي مشورتها ونصيحتها فيما يخص ديكور منزلك أو ملابس زوجك فذلك يشعرها بالراحة.
تقبلي نقدها
قد تقوم حماتك في بعض الأحيان بانتقادك سواء في أسلوب المعيشة أو إدارة البيت أو حتى الطبيخ فلا تتذمري أو تنزعجي بل تقبلي منها رأيها وكأنها أما لك تنصحك فتقبلك لنقدها يزيد من قوتك وحبك لديها.
لا تعامليها وكأنها عدو
بعض الزوجات يعاملن الحماة وكأنها عدوة، لكن الاصح أن تأخذيها كصديقة لأن ذلك من شأنه ان يضفي جواً من الألفة والسعادة على كل الأسرة، فاعمدي على زيارتها بشكل مستمر وخصصي لها يوماً في الاسبوع فذلك مهم للعائلة.
وللحصول على رضاها خلال الاعياد المجيدة نقدم لك طريقة بسيطة لهدية استثنائية يمكنك تنفيذها بنفسك بوقت قصير، فستراها هدية مميزة لن تندمي إذا قدمتيها لها.
أحضري شمعة بيضاء بالحجم الذي يناسبك، وصورة لحماتك مع عائلتك او أي صورة تختارينها بنفسك.
من ثم احضري ورقة “كالك” المخصصة للنسخ والصقي الصورة التي اخترها، وبعد أن تنشف جيداً قصيها ولفيها حول الشمعة ومن ثم احضري ورقة “كالك” أخرى ولفيها حول الشمعة والصورة.
ومن بعدها جففي الصورة بواسطة مجفف الشعر لمدة تتراوح بين 4 و5 دقائق ومن ثم ارفعي ورقة الـ”كالك” فستجدين الصورة التصقت بالشمعة.
mom-in-law
لها

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: