عالم المنوعات متفرقات

احتفالاً بعيد الميلاد فنادق هيلتون في بيروت تتشارك فرح العيد مع المحتاجين

كجزء من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات التي تتبعها فنادق هيلتون حول العالم وتماشياً مع برنامج

“Travel with Purpose”،

أقامت فنادق هيلتون في بيروت حفلة خاصة بعيد الميلاد للاطفال المحتاجين تهدف إلى نشر روح الضيافة التي تتميّز بها علامة هيلتون التجارية.

ففي 19 كانون الاول، امتلأ فندق هيلتون بيروت حبتور جراند بهتافات وضحكات أطفال تساعدهم جمعية كاريتاس لبنان، الذين أتوا للإستمتاع بسحر الأعياد مع أعضاء فريق عمل الفندق وأولادهم، وعدداً من المدونين الإلكترونيين اللبنانيين.

قدم الفندق في المناسبة عرضاً ترفيهياً خاصا بعيد الميلاد، عرضا سحريا وبوفيه من الحلويات المفضلة لدى الاطفال والمحضرة من قبل طهاة الفندق الموهوبين. وخلال الحدث، تشارك الاطفال مع المدونين الإلكترونيين في انشطة يدوية عديدة ضمن ورش العمل الخاصة بعيد الميلاد، وغادروا في نهاية الحفل مع مجموعة من الهدايا والمفاجآت التي قدمها كل من سانتا وماما كلوز.

حول الموضوع، قال مدير عام فنادق هيلتون في بيروت نايف زريقات: “إن التفاعل مع المجتمع المحلي، والمشاركة بالأعمال الخيريّة والتبرع لقضايا محددة هي إحدى الطرق الفعّالة التي يساهم من خلالها أعضاء فريقنا بتفعيل قدرات مجتمعاتنا وتطبيق القيم التي تقوم عليها فنادق هيلتون حول العالم. لذلك نخصص هذه الفترة من السنة لإدخال الدفء والفرح الى قلوب الفقراء والمحتاجين من خلال  الاحتفال بالعيد معهم”.

تشجع فنادق هيلتون حول العالم المشاركة بالأعمال الخيريّة وتحفذ موظفيها لإعانة مجتمعاتهم لأن هذا يلخص رؤية الشركة: “ملء الأرض بنور الضيافة ودفئها”

Christmas Fiesta Hilton (8) Christmas Fiesta Hilton (9) Christmas Fiesta Hilton (7) Christmas Fiesta Hilton (6) Christmas Fiesta Hilton (2) Christmas Fiesta Hilton (3) Christmas Fiesta Hilton (4) Christmas Fiesta Hilton (5) Christmas Fiesta Hilton (1)

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: