العناية بالبشرة والوجه عالم الجمال مكياج

إحمي بشرتكِ هذا الشتاء وجدّدي شبابها

قبل أن ندخل فصل الشتاء ونبدأ بالحديث عن المكياج المناسب لهذا الموسم، لا بدّ من بعض الوقاية لبشرتكِ، التي لا بدّ من أن تخضعيها لـ”حمية” خاصة وتعتني بها مطلع الفصل. إستعدّي لمواجهة برد الشتاء نفسياً وجسدياً وحتى على صعيد بشرتكِ بطريقة محكمة… ولأسهّل عليكِ المهمّة، إختصرت لكِ خطوات العناية بالبشرة خلال الشتاء بأربعة نقاط أساسية.

التقشير: يُمكنكِ إستخدام السكراب الخاص من “ديرمالوجيكا”- “دايلي ميكروفوليانت”، وهو مُناسب لجميع أنواع البشرة. لا داعي للقلق من مشاكل جفاف البشرة خلال الشتاء، فهذا المستحضر هو الحل الأمثل لإبقاء بشرتكِ نضرة ومشرقة خلال الشتاء. وأذكّر دائماً أنّ التقشير يجب أن يتمّ بهدوء. نصيحتي لكِ أن تقومي بهذه الخطوة وأنتِ تستحمّين  لأنّ لدى السكراب مفعول مضاعف عندما يحتكّ مع الماء

الترطيب: المحطة الثانية هي ترطيب البشرة، إذ أنّه وبعد التقشير يجب تغذية البشرة وتجديد خلاياها؛ يُمكنكِ إعتماد

Extra Repair Moisturizing Balm SPF 25

، من بوبي براون، الذي يتضمن مؤشر حماية عالٍ، فهو يحمي بشرتكِ ويُرطّبها. هذا ويُمكنكِ إختيار أيضاً من بوبي براون

، Dramatically Different Moisturizing Lotion

، فهو مرطّب فعّال ويحافظ على ترطيب دائم للبشرة لوقتٍ أطول.

القناع (الماسك): تحدّثت كثيراً في السابق عن فعالية الأقنعة الجمالية، وأتمنّى عليكِ أن تجرّبيها، ويُمكنكِ إختيار ماسك من روديال- Dragon’s Blood Hyaluronic Mask

، فهو بفاعلية رائعة وسحرية؛ يُرطّب، يحمي ويُحارب الإحمرار على سطح البشرة. تستطيعين إزالته بعد 10 دقائق فقط من مدّه على البشرة وتطبيق المكياج مباشرةً.

التنظيف: تنظيف وتنقية البشرة أمر مهمّ جدّاً وهو من شأنه أن يُحضّر البشرة ليومٍ جديد. لا تنسي إزالة المكياج قبل الخلود إلى النوم، وأنصحكِ بإستخدام مستحضر “سيتافيل”

Gentle Skin Cleanser

، المرطّب والناعم على بشرتكِ.

نصيحتي لكِ أن تستخدمي كمية وافرة من المستحضر ومدّها على الوجه، ويُمكنكِ تكرار العملية مرّات عديدة حتى إزالة المكياج وأثره.

أمّا المستحضر المنظّف الثاني الذي إخترته هو زيت من بوبي براون-

 Soothing Cleansing Oil

، يُناسب كلّ أنواع البشرة فهو يُنظّف ويُغذّي في العمق.

بعد كلّ هذه النصائح، من أصبحت جاهزة للشتاء؟

هلا عجم

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: