أخبار المشاهير عالم الفن

“The Voice” أطلق عروضه المباشرة وننتظر الأفضل

على رغم جمال البداية واللوحات البصرية الراقية، فإنّ الأصوات في الحلقة الأولى من العروض المباشرة من برنامج

The Voice

لم تأتِ دائماً كما المتوقع. البرنامج الذي انتقل إلى مراحله الأخيرة عبر شاشتي

MBC1 وMBC

مصر، مرَّ أمس في ما يُشبه اضطراب بعض مشتركيه، وإحجام البعض عن الغناء بمتعة الحلقات الأولى أو بكثير من الراحة، وإن لم تخلُ الأجواء من الأداء المميز ومزاح المدربين الأربعة: عاصي الحلاني وكاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي، والأغنيات الطربية المحبوبة، وإطلالة المقدّمة إيميه صياح المشرقة.

وبدا واضحاً ارتفاع وتيرة التحدّي والمنافسة بين المشتركين الذين تأهّلوا إلى هذه المرحلة المتقدمة. ومع وصول البرنامج إلى المرحلة الثالثة والأخيرة، يقترب حلم أحد المشتركين الـ 24 في الفوز بلقب الموسم الثالث من التحقُّق، ليوضع اسمه بالتالي إلى جانب الاسمين اللذين سبقاه في الموسمين الأول والثاني: مراد بوريكي من فريق عاصي الحلاني، وستّار سعد من فريق كاظم الساهر، على أن يحصل الفائز بلقب

“The Voice”

لهذا الموسم على عقد مع

“JMR Studios”

لإصدار ألبوم غنائي ينتجه جان ماري رياشي.

الإنسانية والحرية محورا لوحة غنائية جميلة انطلقت بها أولى حلقات العروض المباشرة، فدخل المدرّبون الأربعة، قبل أن تُزيَّن الحلقة بميدلي غنائي شاركت فيه 12 موهبة، ودمج بين نشيد الحرية لماجدة الرومي، وأغنية “الأرض” لمايكل جاكسون. وبعدها بدأت رحلة المشتركين الجديدة، وفيها سيتم استبعاد 4 مواهب، ويستمر 8 فقط إلى المرحلة التالية، ويتم الاعتماد في شكل أساسي على تصويت الجمهور الذي يحدّد مَن هي المواهب التي ستنتقل إلى الحلقات المقبلة. فبعدما كان رأي المدربين هو الأساسي في المرحلتين الأولى والثانية، انتقل الدور في هذه المرحلة إلى الجمهور الذي يستمرّ بالتصويت للموهبة الأقوى، ويعتبرها الأكثر جدارة بالوصول إلى اللقب.

وتأهل إلى الحلقات المباشرة المقبلة من “فريق عاصي” نيرس بن قاقة، ورحاب صالح، ومن “فريق شيرين” غسان بن ابرهيم، وعبد المجيد ابرهيم. أما من “فريق صابر” فتأهل عبّود برمدا، ومحرزية الطويل، فيما انتقل من “فريق كاظم” كريستين سعيد ونجاة رجوي. ننتظر الأفضل في الحلقات المقبلة.

النهار

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: