أخبار المشاهير عالم الفن

ستار أكاديمي يوجه رسالة سلام ونوال الزغبي تتألق!

رسالة سلام ومحبّة بعثها برنامج “ستار أكاديمي” في البرايم الخامس، داعياً الى التضامن والوحدة في الوطن العربي. وبالشارات البيضاء، أطلّ كلّ من الطلاّب، أساتذة الأكاديميّة ومقدّمة البرنامج هيلدا خليفة، فيما قدّمت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان بإسمها وبإسم البرنامج التعازي لأهالي شهداء لبنان، معتبرة أن ثقافة الحياة تنتصر على ثقافة الموت.

وكانت النجمة الذهبيّة نوال الزغبي قد افتتحت البرايم الخامس من “ستار أكاديمي 11” بأناقتها وحيويّتها المعهودتين، وشاركت الطالبة اللبنانيّة شانتال جعجع أغنية “عيوني لماّ بيشوفوك”، كما غنّت مع الطالبة المصريّة دينا عادل أغنية “مش مسامحة”، وقدّمت منفردة لوحة إستعراضيّة مميّزة على أنغام أغنية “يا جدع”. الزغبي، ومعزّية أيضاً أهالي الشهداء، شدّدت بدورها على أن رسالة السلام والمحبّة تجمع اللبنانيّين، وأن الشعب اللبناني لا يستسلم ولا يُهزم.

وقد شهد ختام البرايم الخامس مغادرة الطالب العراقي مرتضى النجم، بعد حصوله على صوتين من أصوات الطلاّب مقابل عشرة للطالب المصري محمّد سعد. أما تصويت الجمهور، فأنقذ الطالبة الجزائريّة سهيلة بن لشهب بنسبة 52.63%، مقابل 24.37% لصالح مرتضى، و23.00 بالمئة لصالح محمّد.

2 3 4 5

Capture

Lebanon 24

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: