عالم الموضة موضة كل يوم

جيريمي سكوت جان كاسيغران وسوفي دولافونتين يحتفلون بالعيد العاشر لتعاون جون سكوت مع لونشان

احتفلت لونشان، دار المنتجات الفرنسية الفاخرة، بمرور 10 سنوات على تعاونها مع المصمم جيريمي سكوت في “كلوب جايمس” في “شيتس غولدستين ريزيدانس”.

استضاف جيريمي سكوت مع مديرة الابداع الفني، سوفي دولافونتين، والمدير التنفيذي العام، جان كاسيغران، في لونشان حفلاً حصرياً شارك فيه عدد من أبرز الوجوه في لوس أنجلوس من بينها الممثلات كيرستين دانست، فريدا بينتو، روكسان ميسكويدا، الشخصيتان المؤثرتان أنجيلا دايفس، جورج كوتسيوبولوس، المطربة زز وارد، الشخصيات الاجتماعية ليز غولدوين، ساما وهيا خضرا، تشاينا تشاو، أمبر روز، لاعب الأسطوانات كوينسي براون كومبز، الفنانون أليكس إسرائيل، روسون كراو، مصممي الأزياء جوني وجيك، جين رايد، مايفي ريلي، عارضات الأزياء ليليانا نوفا، سوو يون لي، وساني فيدورينكو مع دي جيه مازوربيت.

منذ التعاون الأول في سنة 2006، ابتكر جيريمي سكوت تصميماً جديداً لحقيبة “لو بلياج” مصممة حصرياً على شكل حقيبة سفر. في كل موسم، يستمد المصمم إلهامه من النمط المفضل لديه في مجموعته من الملابس الجاهزة ويضيفه إلى بطاقة الحقيبة المميزة.

منذ حقبة السبعينات، واصلت لونشان تقديم دعمها إلى تصاميم فنانين معاصرين وطليعيين . أدى هذا الأمر إلى تمتع حقيبة لونشان “لو بلياج” من تصميم جيريمي سكوت بزينة على شكل كلاب بودل كونية (بودلباغ)، أوراق “بلينغ بلينغ” النقدية (غولدكارد)، آثار الإطارات (تاير تراك)، مادبولز ورموز الأبراج الفلكية (زودياك). وفي فئة بحد ذاتها ودائماً مليئة بالبهجة، تهز هذه الطبعات تقاليد العلامة التجارية.

احتفالاً بالعيد العاشر، صمم جيريمي سكوت حقيبة “لو بلياج” بوحي من فيلم “سيتي أوف إنجلز” (مدينة الملائكة) باسم “غريتنغز فروم هوليوود” (تحيات من هوليود). هذه الحقيبة بالنسخة المحدودة متوفرة عبر الإنترنت على الموقع

Longchamp.com

20_JSforLG_10thAnniversary_GreetingsFromHollywood_v1 20bis_JSforLG_10thAnniversary_GreetingsFromHollywood_v2

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: