عالم المنوعات متفرقات

“باتشي” تنير واجهة متاجرها في وسط مدينة بيروت كاشفةً النقاب عن مجموعة عيد الميلاد لهذا العام

مُدخلةً بهجة الأعياد إلى قلب بيروت، كشفت “باتشي”، العلامة الرائدة في عالم هدايا الشوكولا، عن مجموعة عيد الميلاد لهذا العام، مضيئةً واجهة متاجرها الرئيسة في وسط مدينة بيروت، أنواراً وفرحاً في 26 تشرين الثاني 2015.

حضر حفل اضاءة المبنى الرئيس وإطلاق مجموعة عيد الميلاد 2015، ممثّلون عن مختلف الوسائل الإعلامية، الذين شهدوا على نشر باتشي روح البهجة وفرح العيد في قلوب المدعوّين، من خلال المجموعة المصمّمة خصيصاً لهدايا الأعياد، محوّلةً المتجر الرئيس في وسط المدينة، واحةً ميلادية تشعّ أضواءً. وتضمّ المجموعة الميلادية الغنية التي تناسب الأذواق كلّها، إصداراً محدوداً من شوكولا الـ”Truffle” وخيارات متنوّعة لتغليف الهدايا، صُمّمت حصرياً لموسم الأعياد.

وسعت باتشي هذا العام إلى نشر فرح الأعياد في شوارع بيروت، مُزيّنةً متجرها الرئيس في وسط المدينة بتصميم إنارة فريد يتميّز بـ3000 مصباح LED، و5 بالونات ضخمة، تبثّ الحياة في شوارع العاصمة. وقد أضفت باتشي نفحة الأعياد إلى بيروت، من خلال ثماني اشجار مزينة ومضاءة خاصة بالأعياد، وزعت على شرفات المبنى، افتتاحاً لموسم الاحتفالات. وقد تمكّنت باتشي من احتلال مراتب متقدّمة عالمياً، في مجال تقديم مجموعات فريدة للأعياد، متّخذةً كل عام موضوعاً جديداً، تميّز هذا العام بواجهة مشعّة أنواراً وألواناً عصرية ومُفرحة، تضيء نماذج برّاقة من الكلاب والبط والكرات المتناسقة مع تشكيلات الشوكولا لهذا الموسم.

وقد علّقت مديرة التسويق لشركة باتشي ، السيدة فيرا حسن، قائلةً: “على الرغم من كل التحديات السياسية، الاقتصادية التي يواجهها لبنان والعالم تؤمن باتشي بأن بلدنا يستحقّ أن يعيش العيد بأناقة، وحفل اليوم دليل على قدرتنا على نشر البهجة، افتتاحاً لموسم الأعياد والاحتفالات”. وأضافت قائلةً: “يسعدنا اليوم إعادة روح الفرح إلى شوارع وسط بيروت. وهذا العام، صُمّم الديكور، الإنارة والزينة بطريقة رائعة وخلاقة، محوّلين العناصر البسيطة التزيينية إلى تجربة خاصة يصعب تجاهلها”.

وعبّرت حسن عن فرحتها لرؤية زائري باتشي، يستمتعون بالزينة والإنارة والمجموعة الجديدة لهذا العام، قائلةً: “يعتبر عدد كبير من الناس أن زينة الأعياد تشكّل العنصر الأهم لنشر روح البهجة. فلولا واجهة متاجرنا البرّاقة، الديكور والأضواء، لما اكتسبت بيروت هوية أعيادها”.

وقد اكتسب حفل إضاءة واجهة مبنى باتشي هذا العام، بُعداً أنيقاً وفاخراً لم تشهده بيروت يوماً، بحضور أكثر من 100 مشاهد في شوارع العاصمة. وستستمر الأضواء بإنارة سماء بيروت، خلال موسم الأعياد وحتى بداية العام الجديد.

patchi-christmas (1) patchi-christmas (4)patchi-christmas (3) patchi-christmas (5) patchi-christmas (6) patchi-christmas (8) patchi-christmas (12) patchi-christmas (13) patchi-christmas (18) patchi-christmas (20) patchi-christmas (21) patchi-christmas (22) patchi-christmas (25) patchi-christmas (26) patchi-christmas (30) patchi-christmas (32) patchi-christmas (33) patchi-christmas (36) patchi-christmas (41)patchi-christmas (23) patchi-christmas (48) patchi-christmas (39)patchi-christmas (43) patchi-christmas (44)patchi-christmas (54) patchi-christmas (56) patchi-christmas (57) patchi-christmas (58) patchi-christmas (62) patchi-christmas (63) patchi-christmas (64) patchi-christmas (31) patchi-christmas (35) patchi-christmas (47) patchi-christmas (61)

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: