ينظم مصرف لبنان (البنك المركزي اللّبناني)مؤتمره الدوالي السنوي الثاني حول الشركات الناشئة المعروف بـ “مؤتمر مصرف لبنان لتسريع الأعمال2015 ” BDL Accelerate 2015 الذي سيدوم طوال يومَي الخميس والجمعة الواقعَين في 10 و11 كانون الثاني/ ديسمبر 2015 في الـ “فوروم دو بيروت”.

وسوف يتمحور هذا المؤتمر حول “النظم البيئية المستجدّة للشركات الناشئة”، وهو موضوعٌ سوف يستقطب عددًا من رجال الأعمال والمستثمرين والشركات الداعمة من أهمّ النظم البيئية المستجدّة للشركات الناشئة حول العالم. وسيستضيف مؤتمر مصرف لبنان لتسريع الأعمال2015  BDL Accelerate 2015  3000 مشارك و100 متحدّث و100 عارض و100 شركة ناشئة من كافّة أنحاء العالم. وسيتضمّن منصّتين ومبارتين للشركات الناشئة ومساحتين لورش العمل، تمتدّ كلّها على مساحةٍ إجماليّةٍ تصل إلى 6000 م2.

سوف يتضمّن هذا المؤتمر منصّتين سيتمّ تخصيص واحدةٍ منها لحلقات النقاش والمداخلات الأساسية والأحاديث غير الرسمية لتكون بذلك مساحةً تسمح لمئةٍ من أهّمّ المتحدّثين الآتين من أكثر من 30 دولة بمشاركة خبراتهم وتبادل معارفهم. أمّا المنصّة الثانية فسوف تخصَّص لمداخلات الشركات الناشئة، وذلك ضمن مسابقتَي مؤتمر مصرف لبنان لتسريع الأعمال2015: Idea Stage Competition و  Early Stage Competition.

ومن أهمّ المتحدّثين الذين شاركوا في هذا المؤتمر في العام المنصرم السيّد “ألكساندر العسيلي”، وهو أحد مؤسسي شركة Jaw Bone، والذي صُنّف في المرتبة 33 للأشخاص الأكثر تأثيرًا في منطقة “سيليكون فالي” جنوب “سان فرانسيسكو”. كما شارك فيه السيّد “رمزي رزق”، وهو أحد مؤسسي شبكة EyeEm الاجتماعية لمشاركة الصور والمشابهة لتطبيق Instagram والتي جمعت اليوم مبلغًا يصل إلى 18 مليون دولار أمريكي من الاستثمارات. وقد حاز المشاركون على فرصة التعامل مع المتحدثين من خلال شراكاتٍ دولية وفرص عملٍ خلقتها هذه الأخيرة بشكلٍ تلقائي. سوف يستضيف مؤتمر مصرف لبنان لتسريع الأعمال2015  أكثر من 100 شخصٍ من روّاد هذا المجال من كافّة أرجاء العالم، وسيشكّل ذلك فرصًا خياليّة. أسرِع وسجّل اسمك للمشاركة في هذا الحدث العالمي، الأماكن محدودة.BDL Accelerate, Beirut, Lebanon, 20 November 2014. Image ©Dan Taylor/Heisenberg Media - http://www.heisenbergmedia.com/ All Rights Reserved

 Priority 1 BDL Accelerate, Beirut, Lebanon, 21 November 2014. Image ©Dan Taylor/Heisenberg Media - http://www.heisenbergmedia.com/ All Rights Reserved Priority 4

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: