عالم الجمال مكياج

اختاري خبير إزالة المكياج لعيون جذابة

مزيل مكياج العيون بمفعول مضاعف من “نيڤيا” يزيل المكياج بسهولة وهو بنفس أهمية الكحل لإطلالة جذابة

تعتبر الكثير من النساء بأن وضع المكياج خطوة أساسية ضمن الروتين اليومي لحياتهن. وفي منطقتنا، يعدّ وضع الكحل لإظهار جمال العينين من التقاليد العربية الأصيلة التي تعود بجذورها إلى الحضارة العربية القديمة وترافقنا حتى اليوم. وعادة ما تكون عملية إزالة بعض أنواع مكياج العيون صعبة، وقد تزعج البشرة، خاصة أنواع الكحل والماسكارا التي تتطلب فرك متواصل للتخلص منها بسبب احتوائها على الزيوت أو الدهون المقاومة للماء.

 تقدم لك ” نيڤيا”، العلامة رقم واحد عالمياً لتنظيف بشرة الوجه، الحل المثالي لهذه المشكلة مع مزيل مكياج العيون بمفعول مضاعف

Double Effect Eye Make-Up Remover،

الذي يعمل على إزالة أكثر أنواع الماسكارا المقاومة للماء بمسحة واحدة، ويوفر الحماية لمحيط العينين في الوقت ذاته.

يناسب مزيل مكياج العيون بمفعول مضاعف كافة أنواع البشرة، كما أنه ملائم لمن يستخدم العدسات اللاصقة. ويمتاز المستحضر بتركيبة العناية عبر مرحلتين، الأولى زيتية غنية بمستخلص زهرة القنطريون العنبري تزيل حتى المكياج والماسكارا المقاومة للماء، والثانية المرحلة المائية التي تحمي رموش العين الحساسة من دون ترك أي أثر زيتي عليها.

إن مزيل مكياج العيون بمفعول مضاعف من ” نيڤيا” أساسي لكل امرأة ترغب بالحصول على عينين بإطلالة عربية ساحرة. ومن هذا المنطلق، تعاونت “نيڤيا” مع خبيرة المكياج والعناية بالبشرة الإماراتية أسماء لوتاه، في حملة لمساعدة السيدات على تعلم الطريقة الأمثل لتنظيف الوجه وإزالة المكياج لبشرة متألقة من خلال استخدام منتجات تنظيف الوجه من نيڤيا.

يتوفر مزيل مكياج العيون بمفعول مضاعف من “نيڤيا” في المتاجر الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي بسعر 22  درهماً.

Nivea Eye Make Up Remover

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: